بورصة

عمومية “بالم هيلز” توافق على إبرام عقد معاوضة مع “العربي الأفريقي”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة بالم هيلز للتعمير، على قيام الشركة بإبرام عقد معاوضة مع البنك العربي الأفريقي الدولي، وكذا إبرام عقود المعاوضة مع الشركات التابعة والشقيقة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إن الجمعية وافقت على تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في إبرام تلك العقود، وذلك فيما يخص أي تسهيلات ائتمانية حالية أو مستقبلية يتم الحصول عليها من البنك.

وتابعت الشركة، أن التسهيلات تتضمن على سبيل المثال: زيادة الحد الائتماني لتسهيل الالتزامات العرضية الممنوحة لشركة شرق القاهرة الجديدة للتنمية العقارية بمدة تمويل تصل إلى 7 سنوات، ومنح شركة يونيتد اينجينرينج للهندسية والمقاولات حد تسهيل مقاولين بكفالة من شركة بالم هيلز للتعمير.

وحققت شركة بالم هيلز للتعمير، خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بقيمة 217.29 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 84.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات النشاط خلال الربع الأول من 2021 لتصل إلى 1.97 مليار جنيه، مقابل 1.13 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفع صافي الأرباح خلال نفس الفترة إلى 90.72 مليون جنيه، مقابل 72.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى