بورصة

عمومية “القاهرة للاستثمار” تعتمد تعديل مواد في النظام الأساسي

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :
وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، على تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة ليصبح مركز الشركة ومحلها القانوني في مدينة القاهرة، ويجوز لمجلس الإدارة إنشاء فروع أو توكيلات في مصر أو في الخارج.
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إن الجمعية العامة العادية وافقت على تقرير مجلس الإدارة، والميزانية وقائمة الدخل والقوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس الماضي.
ووافقت الجمعية العادية على الترخيص بإبرام عقود المعاوضة المزمع إبرامها عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس الماضي، وحققت الشركة خلال التسعة أشهر المنتهية في مايو الماضي، صافي ربح بلغ 330.4 مليون جنيه منذ بداية سبتمبر 2019 وحتى نهاية مايو 2020، مقابل 231.56 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 991.84 مليون جنيه، مقابل 642.39 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.
وفى نوفمبر الماضي قالت القاهرة للإستثمار والتنمية العقاريه إنها بصدد دراسة إمكانية الحصول على تمويل عن طريق إصدار صكوك إجارة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأشارت الشركة انذاك، أنها سبق وافصحت أنها تبحث عن فرص تمويل لمشروعاتها، وذكرت الشركة أنها سوف تفصح عن التفاصيل فور انعقاد مجلس الإدارة واتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن.
وحققت الشركة خلال التسعة أشهر المنتهية في مايو الماضي، صافي ربح بلغ 330.4 مليون جنيه منذ بداية سبتمبر 2019 وحتى نهاية مايو 2020، مقابل 231.56 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى