بورصة

عمومية “القاهرة للإسكان” تبحث زيادة رأسمالها نهاية اكتوبر الجاري 

 

الجورنال الاقتصادي – محمد ابراهيم :

اعلنت شركة القاهرة للإسكان والتعمير، عن أن الجمعية العامة غير العادية ستناقش فى 31 أكتوبر الجاري، الموافقة على زيادة رأس المال المصدر لتنفيذ عرض الشراء المقدم منها للاستحواذ بحد أقصى على عدد 133 مليون سهم من أسهم شركة المتحدة للإسكان والتعمير من خلال مبادلة الأسهم دون الخيار النقدي ووفقا لمعامل المبادلة بواقع 3 أسهم من أسهم شركة القاهرة للإسكان والتعمير مقابل سهم واحد من أسهم شركة المتحدة للإسكان والتعمير.

 

الشركة اعلنت في بيان لبورصة مصر اليوم: “وذلك بإصدار حد أقصى 399 مليون سهم بقيمة عادلة قدرها 3.03 جنيه عبارة عن قيمة إسمية 50 قرشًا للسهم الواحد مضافًا إليه علاوة إصدار قدرها 2.53 جنيه للسهم الواحد .

وتناقش الجمعية الموافقة على إصدار أسهم زيادة رأس المال دون إعمال حقوق الأولوية لقدامى المساهمين بحد أقصى 162.49 مليون سهم تخصص لأفراد المجموعة المرتبطة الذين يستجيبوا لعرض الشراء.

كما تناقش الموافقة على إصدار أسهم زيادة رأس المال دون إعمال حقوق الأولوية لقدامى المساهمين بحد أقصى عدد 236.51 سهم تخصص للمساهم الرئيسي، شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية في ضوء العدد الذي سوف يستخدمه من أسهمه لمبادلة الأسهم المستجيبة لعرض الشراء المقدم من شركة القاهرة للإسكان والتعمير على أسهم شركة المتحدة للإسكان والتعمير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى