بورصة

عمومية “العربية لحليج الاقطان” تنتخب مجلس إدارة جديد

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافقت الجمعية العامة العادية للشركة العربية لحليج الأقطان على انتخاب 8 أعضاء لمجلس الإدارة لدورة جديدة بنظام التصويت التراكمي الإلكتروني.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إن مجلس الإدارة المنعقد بعد الانتهاء من الجمعية العامة العادية قرر اختيار محمد على حسين القليوبي رئيساً لمجلس الإدارة، كما وافق المجلس على تعيين محسن محمد عبدالرحمن عضواً من ذوي الخبرة وعضواً منتدباً.

وحققت الشركة عن أول 9 أشهر من العام المالي الماضي، صافي خسارة مجمعة بلغ 65 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 18.68 مليون جنيه مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة الخسائر إلى عدم تحقيق أرباح للشركات التابعة، حيث حققت شركة النيل الحديثة للأقطان صافي خسائر 67 مليون جنيه، والإسكندرية للعزل والنسيج خسائر 36 مليون جنيه، والمصرية للغزل والنسيج خسائر 11 مليون جنيه، وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر، حيث سجلت 1.008 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق القوائم المالية المستقلة والتي أظهرت تراجع أرباحها بنسبة 55.9 %، على أساس سنوي، حيث سجلت صافي ربح بلغ 13.41 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 30.47 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى