عقارات

شركة ستايل تقرر طرح المرحلة الثانية من مشروع  The ICON GARDENS بالقاهرة الجديدة الشهر المقبل

قررت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، طرح المرحلة الثانية من مشروع The ICON GARDENS بالقاهرة الجديدة ،  الشهر المقبل.

من جانبه قال المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم، أن قرار طرح المرحلة الثانية من المشروع الجديد ، جاء بسبب الإقبال الجديد الذى شهدته المرحلة الأولى، والتى نفذت بالكامل خلال فترة وجيزة من طرحها للحجز.
وأضاف المهندس حسين داوود، أن مصداقية الشركة الكبيرة التى تتمتع بها وسط السوق العقارى المصرى، ومواقع المشروعات المتميزة ، فضلا عن طرق السداد التى تتناسب مع الفئات المختلفة، وراء ثقة العملاء حول الشركة ومشروعاتها والسبب فى نسب الإقبال الكبيرة التى تحظى وتتمتع بها مشروعات شركة ستايل هوم فى السوق المصرى وخاصة منطقة شرق القاهرة.

وأوضح رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن  مشروع  The ICON GARDENS ”  ، بالقاهرة الجديدة  يقام على مساحة 13 فدان خلف الجامعة الأمريكية، باستثمارات تتخطى الـ مليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن مشروع سكني يضم عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر،  موضحا أن المشروع يتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية.

وأكد أن السبب فى تسميته The ICON GARDENS ”  ، نظرا للمساحات الخضراء الكبيرة التى يتميز بها المشروع والتى تتخطى الـ 80% من مساحة المشروع، في الجزء السكنى عبارة عن 26 عمارة فقط، أن باقي المساحة فهى مساحات خضراء فضلا عن نادى اجتماعى و منطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية.

وأوضح أن المشروع يقع على شارع بعرض 70 متر ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلا عن أن المشروع يتضمن تراك للدراجات، وتراك للمشى، لافتا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات ونصف ، موضحا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 10%.

وأشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الشركة راعت عن تخطيط وتصميم المشروع أن يضم مساحات متنوعة بحيث تناسب كافة فئات المجتمع المصرى، وهو الهدف من وجود مساحات تبدأ من 100 متر، بحيث تناسب القدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن من المواطنين، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد.

وأكد أن موقع المشروع متميز للغاية، فهو يقع فى منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الامريكية، ويعتبر فى قلب القاهرة الجديدة، موضحا أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق ، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقى منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.

الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك مشروعين فى القاهرة الجديدة، تحت اسم  The Icon Residence1  وأيضاThe Icon Residence2  حيث تم الانتهاء من تسليم المشروع الأول بالكامل، فيما جرى تسليم المشروع الثانى، علما بأن استثمارات مشروعات ستايل هوم داخل القاهرة الجديدة تتخطى الــ 2 مليار جنيه، فضلا عن المشروع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى