عقارات

شركة دهب تعلن فتح باب الحجز للمرحلة الثانية بمشروعها ” ITC ” بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادي

أعلنت شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، فتح باب الحجز للمرحلة الثانية بمشروع  “ITC / Iconic Trinity Complex” باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد النجاح فى تسويق وبيع وحدات المرحلة الأولى خلال فترة وجيزة بما يعكس الإقبال الملحوظ على المشروع وتميزه وثقة العملاء بجدوى الاستثمار به، علاوة على قوة وجاذبية الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتطرح الشركة خلال تلك المرحلة منتج عقاري جديد بنشاط طبي بمساحات متنوعة تناسب احتياجات العملاء، بمساحة تبدأ من 50 متر مربع وبسعر 2 مليون جنيه والتقسيط على 8 سنوات.

وأكد  نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، على فتح باب الحجز للمرحلة الثانية بالمشروع وتضم مجموعة مميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 50 _ 1300 متر مربع،لافتا إلى أن المشروع على مساحة 8000 متر.

وأوضح أن المشروع يقع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية فى منطقة MU- 23 وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني  R2 والحي السكني الثالث R3، ويقع على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل، والذي يبعد دقائق قليلة عن البرج الأيقوني الأعلى فى أفريقيا في منطقة الأعمال المركزية.

ومن جانبه، أكد الأستاذ شريف معوض عضو مجلس إدارة دهب للتنمية العمرانية على حرص الشركة لتقديم منتج عقاري متميز وغير تقليدي ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية للعميل ويلبي تطلعاته وطموحاته.
وأشار إلى أن إجمالي قيمة مبيعات المشروع تقترب من المليار جنيه، لافتا إلى إتاحة حزمة من التيسيرات وأنظمة السداد المختلفة.

وأضاف شريف معوض أن الشركة تعاقدت مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليا وعالميا، ليكونوا شركاء نجاح لضمان خروج المشروع فى أفضل صوره، وعلى رأسهم مجموعة شداد اللبنانية لتتولي التشطيبات الداخلية للمشروع، ومكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي لإعداد تصميمات المشروع، وشركة PROMET م. وليد عبدالغفار لأعمال الالكتروميكنيك، وشركة ITC  تتولى أعمال الإنشاءات للمشروع.

وأكد على أن الشركة تعمل على تنفيذ مشروع يمثل إضافة قوية للسوق العقاري، ولذلك اتجهت لاختيار كبرى الشركات الاستشارية محليا وعالميا، والمساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى يضم دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر يتسع لـ600 سيارة.

شركة دهب للتنمية العمرانية تمتلك خبرة كبيرة تقترب من العقدين  بالسوقين الأوروبي والمصري، وتأسست الشركة فى مصر عام 2007 كمطوِّر عقاري ورائدة في صناعة البناء والعقارات، ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50.000 متر مربع ” سكني تجاري إداري”، فى عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن الشركة لها أعمال واستثمارات مميزة فى ألمانيا والمملكة المتحدة وتهدف الشركة إلى تقديم المزيد من المشروعات الفريدة إلى السوق المصري والاستفادة المثلى من الفرص الهائلة المقدمة في الوقت الحالي في قطاعي البناء والعقارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى