بورصة

“راية لخدمات الاتصالات” تُشرع في إتمام الاستحواذ على 85% من “غلف كستومر”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، على الشروع في إتمام الاستحواذ على 335.83 ألف سهم من أسهم شركة غلف كستومر اكسبيرينس والتي تمثل 85% من رأسمالها.

وقالت راية في بيان لبورصة مصر اليوم، إن شركة غلف تعمل في مجال خدمات مراكز الاتصالات بإجمالي تقييم للشركة المستهدفة يبلغ 14.32 مليون دولار أمريكي.

واعتماد المجلس التوقيع على عقد شراء الأسهم الخاص بالصفقة وكافة العقود ذات الصلة ويشمل ذلك دون حصر اتفاقية الحساب الوسيط.

ووافق المجلس على التقرير النهائي للمستشار المالي المستقل المعد من قبل شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، والمتضمن التقييم العادل للسهم الواحد من أسهم شركة غلف، والمتضمن أيضاً تقييم إجمالي قيمة الشركة المستهدفة بمبلغ 15.68 ملون دولار.

يشار إلى أن راية لخدمات مراكز الاتصالات، حققت أرباحاً بلغت 9.75 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 20.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 376.56 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 386.22 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تحولت الشركة إلى الخسارة لتحقق 11.17 مليون جنيه خسائر خلال النصف الأول من 2021، مقابل أرباح بلغت 48.43 مليون جنيه، في النصف الأول من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى