بورصة

راية توقع اتفاقية شراكة مع زين السعودية لإدارة تجربة عملائها في المملكة

 

 

الجورنال الاقنصادي :

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، عن توقيعها عقد شراكة استراتيجية مع شركة زين السعودية، تقدم بموجبها خدمات التعهيد لـ”زين” وتتولى مهمة تعزيز تجربة العملاء بالمملكة.

وأوضحت الشركة، أن توقيع عقد الشراكة يأتي بعد استحواذ راية العام الماضي على شركة الخليج لتجربة العملاء والتي تأسست عام 2015، وتدير أعمالها من خلال 3 فروع في البحرين، والسعودية، والإمارات.

وبدوره، قال أحمد رفقي الرئيس التنفيذي لراية لخدمات مراكز الاتصالات، إن التعاقد يثبت حجم الثقة التي تتمتع بها الشركة وشركاتها التابعة في الخليج العربي والسعودية.

فيما أكد سلطان بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لزين، على أن الشراكة تؤكد استراتيجية الشركة التي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة عملاء بالارتكاز إلى الخدمات والمنتجات النوعية التي تدعمها شبكة الجيل الخامس.

يشار أن راية لخدمات مراكز الاتصالات، سجلت صافي ربح بلغ 14.21 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 9.75 مليون جنيه خلال النصف المقارن من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وبلغت أرباح الشركة القابضة خلال الفترة نحو 15.22 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 9.11 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021.

فيما سجلت حقوق الحصص غير المسيطرة خسائر بقيمة 1.002 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2022، مقابل أرباح بقيمة 646.13 ألف جنيه خلال النصف المقارن من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 540.8 مليون جنيه، مقابل 376.56 مليون جنيه خلال النصف المقارن من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت خسائر الشركة لتحقق 7.12 مليون جنيه خلال ستة الأشهر الأولى من العام الجاري، مقابل خسائر بقيمة 11.17 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى