بورصة

“راكتا” تستعرض مستجدات توقيع عقد استشارات مع شركة هندية لتطوير مصانعها

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

استعرضت شركة العامة لصناعة الورق – راكتا، آخر تطورات توقيع عقد استشارات فنية لتأهيل وتطوير مصنعها مع شركة “C2C” الهندية الاستشارية في مجال صناعة الورق.

وأوضحت الشركة أنه تنفيذا للعقد قام فريق من خبراء “C2C” بزيارة شركة راكتا خلال الفترة من 16 نوفمبر الماضي إلى مطلع ديسمبر الجاري لتجميع المعلومات الفنية والاقتصادية اللازمة لإعداد مقترحات التطوير.

وأضافت، أن ذلك تمهيداً لاستخدامها في أعمال الدراسة التي من المقرر إجراؤها في المقر الرئيسي لشركة C2C بالهند، وكانت “راكتا” أعلنت في أكتوبر الماضي، توقيع عقد استشارات فنية لتأهيل تطوير مصانعها مع شركة c2c الهندية.

يذكر أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 16.3 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 27.8 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر، لتسجل 248 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 18.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأشارت الشركة، إلى أنها علقت النشاط الإنتاجي اعتباراً من 25 سبتمبر 2019 لوقف نزيف الخسائر والاقتصار على النشاط البيعي بالبيع من المخزون التام، وحققت راكتا، العام المالي الماضي، صافي خسائر بلغ 124.64 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2019 حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 123.26 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة السنوية لتسجل 26.09 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 138.62 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى