بورصة

“دراية المالية” تخفض حصتها في “كابو” إلى 4.71%

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية، إن شركة دراية المالية خفضت حصتها في أسهم رأسمال شركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو، من 5.46 % إلى 4.71 %.

وأضافت الشركة أن شركة دراية باعت 3.96 مليون سهم بقيمة 5.53 مليون جنيه بمتوسط سعر 1.39 جنيه، وحققت “كابو” خسائر بلغت 21.87 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 27 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وبلغت مبيعات الشركة خلال الفترة 195.96 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 324.33 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وفى فبراير الماضي، أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو، خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، ارتفاع خسائرها بنسبة 33.5 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان انذاك، أنها حققت خسائر خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر الماضي بلغت 14.49 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 10.85 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وانخفضت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 122.29 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 238.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وبالنسبة للقوائم المستقلة، حققت الشركة 314.7 ألف جنيه أرباح خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل 7.3 مليون جنيه أرباح في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، صافي خسائر بلغ 10.76 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 4.1 مليون جنيه صافي خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، لتصل إلى 50.72 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 123.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وكانت المؤشرات المالية المستقلة لشركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، كشفت تحقيق خسائر بلغت 1.51 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى