بنوك وتأمين

جمعة – اعلان تفعيل محفظة البنك الزراعي المصري الالكترونية Agri Phone في اطار فاعليات PAFIX 2019

الجورنال الاقتصادى:

صرح الدكتور تامر جمعة – نائب رئيس مجلس ادارة البنك الزراعي المصري – عن اعلان تفعيل محفظة البنك الالكترونية Agri-phone ، و ذلك في اطار فاعليات معرض  PAFIX 2019  بدورته السادسة  المقام ضمن فاعليات معرض ICT  تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية – والخاص  بتقديم كل ما هو جديد في مجال الشمول  المالي الرقمي و منتجات التكنولوجيا المالية .

واوضح ان الخدمة تتيح استخدام الهاتف المحمول في ايداع الاموال في حساب المحفظة و سحبها وتحويل الاموال من حساب محفظة الي حساب محفظة اخري في اي وقت و لاي مكان , بالاضافة الي انه ستتيح الخدمة  لعملاء المحفظة اكبر منصة لدفع الفواتير الحكومية و سداد فواتير المرافق بكافة انواعها بجانب سداد الضريبة العقارية و سداد المصروفات الجامعية الحكومية والخاصة.

واضاف جمعة ان تلك الخطوة تعتبر اضافة قوية لما يقوم به البنك الزراعي من جهود في اطار سياسة التحول الرقمي التي تتبناها الدولة , الي جانب ما تم تحقيقه بالفعل في هذا الاطار مثل  تفعيل ما يتجاوز 750 الف بطاقة ميزة و توزيع ما يزيد عن 100 الف كارت فلاح من خلال وحدات البنك المختلفة.

علما بأن تلك الجهود المبذولة تؤثر بشكل ايجابي علي  الوصول بفكرة الشمول المالي لشريحة كبير من المجتمع كان يصعب استهدافها والوصول اليها في السابق وتحويلها من القطاع الغير رسمي للقطاع الرسمي مما ينعكس ايجابيا بالضرورة علي الاقتصاد القومي للدولة و انخفاض معدلات البطالة.

واضاف ان ذلك يأتي في اطار حرص البنك علي تقديم احدث الخدمات و الحلول البنكية لعملائه في كافة المحافظات و لزيادة قدرته علي المنافسة في القطاع المصرفي و تغيير الصورة الذهنية للبنك لدي عملائه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى