أخبارمصرية

جامعة النيل الأهلية تناقش مستقبل العلاقات الاقتصادية الأمريكية الصينية

الجورنال الاقتصادى:

تنظم جامعة النيل الأهلية، عبر البث الحي المباشر؛ من خلال تقنية ( ZOOM ) في السابعة مساء اليوم الأحد ٢١ مارس  ؛ محاضرة موسعة حول ” العلاقات الاقتصادية الأمريكية الصينية … إلى أين ؟ ” يحاضر فيها الدكتور حسن علي ، عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية.

يأتي لقاء اليوم ضمن سلسلة الندوات واللقاءات التي تنظمها جامعة النيل بالتعاون مع مؤسسة زايد للابداع ، ويتابعها طلاب وأساتذة الجامعة ؛ و مجلس أمناء الجامعة ؛ وأعضاء مؤسسة زايد للابداع ،  من خلال الأبليكشين الخاص بالنقل الشبكي ؛ وسيتم بث المحاضرة مباشرة على الصفحة الرسمية لمؤسسة زايد للابداع عبر فيسبوك، ليتابعها في ذات الوقت عدد كبير من المهتمين بالموضوع بعدد من الأسئلة والمداخلات التي يمكنها أن تعبر عن الواقع الحالي.

من جانبه أكد الدكتور حسن يوسف علي ، عميد كلية الإدارة بجامعة النيل الأهلية، ورئيس منظمة اقتصادي الشرق الأوسط الأسبق؛ وأستاذ الاقتصاد الفخري بجامعة ولاية أوهايو ؛ أن اهمية لقاء اليوم تأتي في اطار الوصف الذي اطلقه علماء السياسة والاقتصاد على العلاقات ما بين الولايات المتحدة والصين بأنها الأهم في القرن 21، خاصة وأن هناك من يرى علاقة البلدين بأنها شراكة استراتيجية وهناك آخرون يرون أنهما سيكونان خصمين أو عدوين مستقبليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى