بورصة

تنفيذ صفقة على أسهم “جراند انفستمنت” بقيمة 8 ملايين جنيه

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم شركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، وأوضحت البورصة اليوم، أنه تم تنفيذ الصفقة على أسهم الشركة المصدرة لعدد مليون سهم، بقيمة إجمالية 8 ملايين جنيه.

وكشفت القوائم المالية المجمعة لشركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، عن أول تسعة أشهر من عامها المالي الجاري، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 4.9، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في الشهر الجاري، أنها سجلت صافي خسائر بلغت 3.85 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عامها المالي السابق، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 7.66 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 10.2 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت كذلك خسائر الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.4 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل خسائر بلغت 1.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

يذكر أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 1.07 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية يونيو 2020 مقابل خسائر بقيمة 611.2 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى