بنوك وتأمين

تحالف بنكي بمشاركة الإمارات دبي الوطني- مصر وشركة أورا ديفلوبرز مصر للاستثمار العقاري

الجورنال الاقتصادى:

في إطار دعم المشروعات الاقتصادية والإنشائية الكبرى، شارك بنك الإمارات دبي الوطني-مصر ضمن تحالف بنكي في توقيع عقد إقراض لشركة ” أورا ديفلوبرز مصر للاستثمار العقاري ” بقيمة 2.5 مليار جنيه لتمويل جزء من التكاليف الانشائية للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع “زد” الشيخ زايد.

يعتبر مشروع زد الشيخ زايد مشروع متكامل متعدد الأغراض، يتكون من ست مراحل تتضمن أكثر من 4,500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بالإضافة إلى وحدات إدارية وتجارية.

ويشارك أيضاً في التحالف بنك مصر والبنك المصري لتنمية الصادرات وبنك التعمير والإسكان.

شهد مراسم توقيع العقد عمرو عزب رئيس قطاع ائتمان الشركات في بنك الإمارات دبي الوطني- مصر وعدد من قيادات البنوك المشاركة في التحالف والمهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز.

ويأتي هذا التمويل في إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني- مصر على التعاون وتقديم خدماته للشركات والقطاعات الصناعية والخدمية في مصر إضافة إلى تعزيز التعاون مع البنوك المختلفة لتمويل المشروعات الإنشائية الكبرى.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني -مصر:” إننا سعداء بتوقيع هذا الاتفاق مع شركة أورا ديفلوبرز مصر لتمويل جزء من التكلفة الانشائية اللازمة لتنفيذ جزء من مشروع «زد» بالشيخ زايد، والذي يعتبر المشروع الرائد لشركة أورا ديفلوبرز مصر في مجال الاستثمار العقاري، كما أن مشاركتنا مع البنوك الأخرى هو تأكيد لدور القطاع المصرفي في دعم الاستثمار وتمويل المشاريع عالية المستوى مما يزيد من فرص العمل ويعزز من الاقتصاد القومي.”

الجدير بالذكر أن مجموعة “أورا ديفلوبرز” تمتلك سجلاً حافلًا من الخبرة في إنشاء وتطوير المشروعات في العديد من الأسواق مثل لندن وقبرص وغرينادا وباكستان ومصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى