بورصة

تأجيل دعوى التحفظ على أسهم 3 أعضاء بمجلس إدارة “المصرية للمنتجعات”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة المصرية للمنتجعات السياحية، إن المحكمة قررت تأجيل دعوى توقيع الحجز التحفظي على أسهم المدعى عليهم (3 من أعضاء مجلس الإدارة والمدينين للشركة).

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنه تقرر تأجيل الدعوى لجلسة 5 ديسمبر 2021 للإعلان بالتدخل الانضمامي لأحد المساهمين بالشركة.

وفي وقت سابق، قالت الشركة إنه تمت إقامة دعوى رقم 601 استئناف اقتصادي من أحد المساهمين يوم السبت 4 سبتمبر 2021 أمام محكمة القاهرة الاقتصادية.

وأضافت أن المساهم طلب في الدعوة توقيع الحجز التحفظي على أسهم المدعي عليهم (3 من أعضاء مجلس الإدارة والمدينين للشركة) وعدم اعتماد أي محاضر جمعيات عامة للشركة لحين الفصل في الدعوى.

وحققت شركة المصرية للمنتجعات السياحية، خسائر جنيه 13.56 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح 23.64 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول لتسجل نحو 35.19 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 117.43 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، سجلت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري خسائر بلغت 17.85 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 21.57 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى