بورصة

“بورتو جروب” تجري حركة إعادة هيكلة موسعة تشمل تغيير اسم الشركة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت مجموعة بورتو جروب، عن إجراء حركة موسعة لإعادة هيكلة المنظومة الإدارية والتنفيذية بالشركة، وتضمنت الحركة تغيير اسم الشركة إلى بورتو للتنمية العقارية.

وأوضحت الشركة أن حركة التغييرات شملت شكلاً جديداً لإدارات بورتو، بهدف تحقيق 4 أهداف رئيسية للكيان ذات السمعة الشهيرة في السوق العقاري، والتي تتمثل في الالتزام بمواعيد التسليمات الخاصة بالوحدات على مستوى المشروعات المملوكة لبورتو للتنمية، في خطوة لبث رسالة الطمأنينة، لكافة العملاء بأن بورتو ستقوم بالوفاء بالتزاماتها، بما يضمن تحقيق طمأنة للعملاء على استثماراتهم.

وصرح جمال فتح الله رئيس مجلس إدارة بورتو جروب، بأن حركة التغييرات التي تمت في بورتو، تهدف إلى تطوير العمل بقسم التصميمات والبناء الحديث داخل الشركة، بما يضمن الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في مجال البناء، لتقديم منتجات عقارية تتماشى مع متطلبات السوق الجديدة في وحدات عقارية تتميز بالاستدامة.

وتابع: كما تسعى بورتو للتنمية لفتح فرص استثمارية جديدة، خارج مصر من خلال إقامة بعض المشروعات في دول الجوار ومنطقة الشرق الأوسط، اعتماداً على خبرة الشركة في المشروعات خارج مصر، بالإضافة إلى إتاحة فرص استثمارية واعدة في مجال الاستثمار العقاري والتجاري والسياحي.

وأضاف فتح الله أن الرؤية الجديدة للشركة في ظل التغييرات الجذرية التي تمت تستهدف تقديم بورتو إلى السوق بشكل جديد، مؤكداً أن السوق العقاري سيشهد خلال الفترة المقبلة العديد من التحولات التي ستساهم بشكل مؤكد في تغيير المشهد بشكل عام وتحقيق انتعاشة كبرى للقطاع، اعتماداً على الرواج الذي سيشهده السوق العقاري في مصر، ولفت إلى أنه سيتم الإعلان قريباً عن إطلاق 3 مشروعات كبرى.

وأكد أن هناك عنصرين أساسين يبشران بجذب استثمارات أجنبية لمصر الفترة المقبلة، الأول هو استقرار الاقتصاد المصري مقارنة بالعديد من دول العالم وذلك رغم الازمة التي يمر بها العالم بالكامل، بالإضافة إلى تدشين مصر للعديد من المدن الجديدة الجاذبة للاستثمارات الأجنبية.

وقال ايمن بن خليفة نائب رئيس مجلس الادارة لشركة بورتو جروب إن استثمارات الشركة داخلياً وخارجياً تبلغ 30 مليار جنيه، مؤكداً أن الفترة الحالية تشهد نمواً للسوق العقاري المصري.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى