بنوك وتأمين

بنك “إلى” يُعلِن الرابح الثاني بجائزة الكنز النقدية بقيمة 50000 دولار أمريكي

الجورنال الاقتصادى:

أعلن بنك “إلى”؛ البنك الرقمي المتوفّر على الهواتف الذكية فقط والأسرع نموًا في البحرين، الرابح الثاني بجائزة الكنز النقدية بقيمة 50000 دولارٍ أمريكي، وهو السيد محمد أحمد حبيب، الذي تم الاتصال به لإخباره بفوزه بالجائزة بعد سحب آلي أجريَ بإشراف ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وبنك ABC، وبنك “إلى”، وشركة إرنست ويونغ.

وقال السيد محمد خلال حفل تسليم الجائزة الذي أقيم في مكاتب بنك “إلى” بتاريخ 9 يونيو 2022: “أسعدني هذا الخبر كثيرًا! لطالما حلمت بالفوز، لكنّني لم أتّخيّل أنّ ذلك قد يتحقق. أنوي الاحتفاظ بالمبلغ كاملًا في حساب الكنز؛ فأنا على ثقة بقدرة بنك “إلى” وبرنامج الكنز على زيادة مدّخراتي.”

وأضاف: “انضممت إلى عملاء بنك “إلى” عام 2022. ومنذ ذلك الوقت وأنا أستخدم تطبيق “إلى” بانتظام، خاصةً ميزتيْ “حصّالة” و”الجمعية”. أرتاح في التعامل مع بنك “إلى”، وأتشوّق للاستمتاع بالمنتجات والمزايا الجديدة التي يخطط البنك لتقديمها.”

يُفتح الآن باب المشاركة في جائزة الكنز بقيمة 120000 دولار أمريكي لشهر يونيو؛ والتي ستُدفَع على شكل رواتب شهرية قيمة كلٍ منها 10000 دولار أمريكي لمدة سنة. آخر يوم للإيداع للدخول في السحب على هذه الجائزة هو الخميس 30 يونيو، وسيتم الإعلان عن اسم الرابح بتاريخ 4 أغسطس 2022.

صُمِّم حساب الكنز ليُحدث تغييراً في حياة العملاء وتشجيعهم على الادّخار من أجل الحصول على فرص ربح جوائز نقدية قيّمة تصل قيمتها الإجمالية إلى 1.5 مليون دولار أمريكي، ويأتي ذلك ضمن إلتزام البنك المستمر في تقديم خدمات “تعبّر عنك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى