بنوك وتأمين

بشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصر

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن المؤسسات الفائزة فى African banking awards لعام 2019 والتى اقتنص فيها البنك الأهلي المصرى جائزة جديدة هى أفضل بنك فى مصر.

حيث حضر حفل توزيع الجوائز نيابة عن البنك نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الإستراتيجية ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالى ومحمد مجدى مدير التسويق الإلكترونى وذلك فى الحفل الذى نظمته المؤسسة فى لندن بحضور نخبة من رجال البنوك والاقتصاد فى العالم بصفة عامة ومن قارة أفريقيا بشكل خاص.

وقد اعرب هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك عن اعتزازه بالجائزة الجديده، والتى تضاف لقائمة الجوائز التى استطاع البنك ان يضمها لسجله الحافل بالإنجازات خلال عام 2019.

مضيفا ان جائزة أفضل بنك فى مصر تأتى نتيجة للتطوير المستمر فى الخدمات والمنتجات المصرفية التى يقدمها البنك لعملائه وحرصه على مواكبة أحدث الأساليب المصرفية المطبقة عالميا والتى تتضح من خلال مؤشرات البنك الأهلي المصرى فى كافة مجالات العمل المصرفى وارتفاع معدلات النمو بشكل مطرد، وما أحدثه البنك من طفرة فى الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائه حيث أطلق المرحلة الثانية من الإنترنت البنكى Ahly net للحصول على خدماتهم المصرفية إلكترونيا بوسائل سريعة وآمنة تحقق تطلعاتهم وتسهم فى اثراء نمط حياتهم وأنشطتهم المختلفة وهو ما ساهم فى تدعيما لشمول المالى باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك.

كما كان البنك الأهلي المصرى رائدًا فى مجال فروع الخدمة الإلكترونية حيث افتتح أول باقة من فروع الخدمة الإلكترونية فى مصر والتى تقدم تجربة فريدة ومختلفة للتعاملات المصرفية الإلكترونية.

واضاف عكاشة أن تلك الجوائز التى تطلقها كل عام مؤسسة EMEA finance العالمية لأفضل البنوك بقارة أفريقيا تأتى وفقا والدراسات التحليلية التى يقوم بها متخصصون لأفضل إنجازات وأرقام ومعدلات نمو البنوك، حيث يعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزًا للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التى تلبى رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم.

وأكد عكاشه على اعتزازه بفريق عمل البنك الأهلي المصرى الذى يضم أفضل الكفاءات فى السوق المصرفية ليس فقط فى مصر وإنما على مستوى المنطقة العربية بأكملها والذى ساهم فى حصول البنك هذا العام على باقة من الجوائز التى تنوعت لتشمل مختلف مجالات العمل المصرفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى