عقارات

باستثمارات 750 مليون جنيه .. NCB تطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية “Innoview”

 

أعلنت شركة NCB للتطوير العقاري عن طرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة “InnoView”  باجمالي استثمارات تتخطي 750 مليون جنية كما تعاقدت أيضا مع كل من شركة المهندس “محمد حافظ للاستشارات الهندسية” كأستشاري هندسي للمشروع وشركة “Brain 2 Fact” للادارة والتشغيل كما تم التوقيع أيضا مع شركة “World Gym” لادارة الدور الرياضي بالمول.
قال الدكتور جرجس لاوندي رئيس مجلس الادارة  أن طرح المشروع الثاني بعد تحقيق مبيعات بمشروعها الأول “فيرتي بيزنس كوبلكس”  بنسبة  85 % من حجم استثمارات المشروع في فترة لاتتجاوز 3 شهور  ،  ويساهم في ذلك  ان العاصمة الادارية مشروع له فكر استثماري خاص ونجح في جذب العديد من الاستثمارات محليا و خارجيا  .
من جانبه أوضح أحمد مهدي الرئيس التنفيذي أن مشروع InnoView هو عبارة عن مول تجاري اداري يتكون من برجين على مساحة 3275 م واجمالي المساحة البنائية 30% من مساحة الأرض.
كما صرح شريف الغزالي رئيس القطاع التجاري بالشركة أن مشروع “InnoView” تفاصيله مختلفة في الفكر الاستثماري عن جميع مشروعات الداون تاون من حيث استغلال كل المساحات بالمبنى لصالح العميل والتي تتراوح مساحاتها بين 31 متر – 59 متر.
وأوضح شريف الغزالي أن حجم الاستثمارات للمشروع هو 720 مليون جنيه ,وبمستهدف مبيعات في المرحلة الأولى 350 مليون جنيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى