عقارات

ايزان تطلق مشروعها “ذا ميديان ريزيدنسز”.بالقاهرة الجديدة باستثمارات تتجاوز ال 2.2 مليار جنيه

اعلنت شركة “إيزان” للتطوير العقارى احدى الشركات التابعه لايجى جاب القابضة احد اهم و اكبر الشركات العامله بالسوق العقارى وصاحبة الخبرات الطويله فى المجال عن اطلاق احدي أعمالها بالسوق العقارى المصرى “ذا ميديان ريزيدنسز” وذلك بتكلفة استثماريه تقدرب 2.2 مليار جنيه.
اوضحت المهندسه شريهان جاب الله رئيس مجلس الإدارة ان مشروع “ذا ميديان ريزيدنسز” هو أهم مشروعات شركة إيزان وهو مشروع سكنى تجارى على مساحة 20 فدان بالقاهرة الجديده ويتميز بموقع مميز وفريد يطل على مداخل التجمع الخامس فى منطقه ذات مرافق مختلفه وتحت تطور عمرانى واستثمارى ضخم
ويتكون “ذا ميديان” من ثلاثة مراحل باجمالى عدد وحدات 1400 وحده سكنيه و 100 وحده تجاريه.
واضافت المهندسة شريهان انه وفقا للجدول الزمنى للمشروع سيتم بدء العمل بالمشروع نهاية عام 2022 ومن المقرر تسليم جميع مراحله فى غضون ٤سنوات اى عام 2025.
وقالت ان “إيزان ” هي مطور عقاري ومستثمر في العقارات متعددة الاستخدامات تأسست بهدف إنشاء وتقديم أحدث الافكار للسوق المصرى.
وتعتبر “إيزان “هي بداية الجيل الثاني لمجموعة “إيجي جاب القابضة” – وترتكز رؤيتها على إنشاء افضل المنتجات العقارية التي تتبع نهج مختلف في جميع جوانب عمليات الإنشاء والتطوير للمشروعات التي تجذب فئة مميزة من العملاء، كما تهدف للاستثمار في المشروعات التي تتماشى مع مهمتهم نحو بث حياة جديدة في قطاع قديم
وأضافت ” عندما اخترنا موقع وتصميم “ذا ميديان” تم الاختيار فى منطقه محوريه امام مطار القاهره الدولى وبجانب جميع الخدمات من المولات تجاريه وعلى المحور الجديد “الوفاء والامل والذى تم افتتاحه من قبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى يعتبر شارع موازى لطريق السويس فيقوم بربط مصر الجديده بالتجمع الخامس .
لافته الى مراعاة الشركه فى ايجاد مرونة في تصميم مساحات المشروع، بما فيها من مساحات تركز على جانب الخصوصية، وتحسين البنية التحتية لتوفير اتصال قوي وحلول تكنولوجية متكاملة. تم تصميم “ذا ميديان ريزيدنسز” مع وضع متطلبات مختلفة في الاعتبار، فمثلا يتمتع المشروع بنسبة 74٪ من المساحات الخضراء مع تصميمات مائية إلى جانب مرافق مخصصة للملاك والعمل والترفيه والتمتع بأحدث التقنيات التكنولوجية.
كما يمكن للعملاء زيادة إنتاجيتهم أو الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية من خلال خدمات الإنترنت والتلفزيون والهاتف الأرضي المزودة بأفضل تكنولوجيا من الألياف الضوئية. وتهتم “ذا ميديان ريزيدنسز” بتوفير الراحة القصوى لساكنيها، لذلك تم تزويد جميع الوحدات ببنية تحتية ذكية توفر خدمات وميزات متطورة تمنحهم تجربة معيشية فريدة.
وقالت رئيس مجلس الاداره ان إيزان تلتزم بمهمتها نحو تطبيق فهمها للاحتياجات الجديدة للعملاء ومتطلبات العملاء لمنتجات جديدة من حيث المساحات وطرق السداد .
وتسعى من خلال مشروعها ان تحقق التوازن المثالي بين الرفاهية ومتطلبات الواقع، وذلك بفضل التوزان بين العناصر المتكاملة للمشروع سواء الجانب التجاري أو التعليمي أو الروحي أو الطبيعي الذي يتمتع به كل منزل في “ذا ميديان”.
والجدير بالذكرانه يرجع أصل إيزان إلى قصة بناء إيجي جاب في السبعينات كشركة مقاولات منذ أكثر من نصف قرن ، الفترة التي بدأت وازدهرت فيها مشروعات مختلفة أسستها عائلة المهندس سمير جاب الله ، واستطاعت على مر السنين الاستثمار في فئات أصول عقارية مختلفة و تحديد فرص الاستثمار العقاري قصيرة وطويلة الأجل والاستفادة منها على مدار دورات متعددة للسوق العقاري ، تمكنت إيجي جاب من ترسيخ قدرتها التنافسية في تطوير المشروعات العقارية السكنية والتعليمية، ونجحت في تأسيس اسمها كعلامة تجارية معروفة برؤيتها المبتكرة والتزامها بالجود ومن خلال خبرتنا فى ايجى جاب فى التصميمات والاشراف على التنفيذ جاءت ايزان
كما يرجع جزء كبير من نجاح الشركة إلى قيم اتبعتها العائلة في أعمالها على مدار العقود الماضية وهي العدل والنزاهة والاتزام الدائم بتسليم مشروعاتها قبل موعدها ، وانتقلت تلك القيم إلى إيزان لتصبح جزء من علامتها التجارية الحالية.
مضيفه ان “إيجي جاب ” تمتلك محفظة شاملة من المشروعات السكنية المتميزة مثل مشروعات جراندا وفاميلي سيتي، وأيضًا المشروعات التجارية مثل ذا فاونتن، وذا ايدچ، أما عن المشروعات التعليمية فتشمل المدارس المصرية والجامعة الكندية الدولية.
وكشفت المهندسة شريهان جاب الله عن الخطه التوسعيه لايزان واستهدافها الفتره المقبله للاتجاه نحو العاصمه الاداريه الجديده والساحل الشمالى تماشيا مع الخطط التنمويه للدوله والمساهمه فى تنفيذ جزء منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى