طاقة ونقل

انطلاق النسخة الرابعة لمنتدى إدارة المرافق EFMF لمناقشة دور شركات الإدارة في الاستدامة وتوفير الطاقة

الجورنال الاقتصادى:

تستعد شركة IT EVENTS، لإطلاق النسخة الرابعة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF – أكبر تجمع لشركات إدارة المرافق والمنشآت -7 مارس المقبل ولمدة يومان بفندق دوسيت تاني ليك فيو بالتجمع الخامس، وسط حضور حكومي قوي.

وقال المهندس جمال الزيادي رئيس المنتدى، إن المنتدى يعتبر الحدث المصري الأول والأضخم المتخصص في قطاع ادارة المرافق، ويعمل بالتعاون مع كافة الجهات المعنية الحكومية والخاصة، كونه قطاع هام ومسئول مسئولية مباشرة عن الحفاظ على المنشآت وإدارتها وصيانتها بشكل يتناسب مع قيمتها.

وأشار في بيان صحفي إلى أن القيمة الكبيرة للمشروعات العقارية، كونها مشروعات طويلة الأجل وتُنفذ باستثمارات هائلة، جعل من الضروري الاهتمام بقطاع إدارة المرافق والمنشآت، من خلال تخصيص الأحداث المختلفة لمناقشة آخر تطورات القطاع، وزيادة التوعية بأهميتهفي الحفاظ على المنشآت.

وأضاف أن المنتدى يساهم في زيادة التوعية بأهمية إدارة المرافق، ويسعى لإتاحة فرص التكامل بين مقدمي الخدمات ومتلقيها وتبادل الخبرات والمعلومات من خلال تدشين جلسات حوارية لمجموعة من المتحدثين المتخصصين، للمساهمة في إزدهار مهنة ادارة المرافق والعاملين بها والوصول بالمهنة لأعلى مستويات الاحترافية بما يصب في نهاية الأمر في مصلحة العميل.

وأوضح أن المنتدى يعمل على تنمية قطاع إدارة المرافق داخل مصر بوجود جميع عناصر منظومة إدارة المرافق، تحت سقف واحد لمدة يومان، من اجل تناقل الخبرات فيما بينهم.

وأشار إلى أن المنتدي يستهدف في نسخته الرابعة، التوسع في المعرض المصاحب للمنتدى ليشمل المعدات الخاصة بإدارة المرافق، بالإضافة إلى وجود مشاركات إضافية من شركات إدارة الطاقة وإدارة المخلفات، من أجل الوصول إلى أكبر مفاهيم الاستدامة، في ظل الخطط الحكومية البناءة لتقليل الانبعاثات الكربونية.

ولفت إلى أن النسخة الجديدة المقررة لها الانعقاد خلال 7 و 8 مارس المقبل، ستناقش ملفات متعددة على رأسها ملفات الاستدامة وتوفير الطاقة من خلال استخدام الحلول المبتكرة في إدارة المرافق، مشيراً إلى أن المنتدى سيتضمن حضور محلي وعربي ودولي كبير، من أجل عرض التجارب الخليجية والعالمية في استخدام الحلول التكنولوجية المبتكرة، وكيفية تطبيقها في مصر.

وأضاف أن المنتدى الذي تنظمه شركةIt Events سيقوم بتكريم الشركات الرائدة، في إدارة المرافق فى مجالات ( الاستدامة – استخدام التكنولوجيا-التطوير المهني)، بالاشتراك مع لجنة برئاسته، وعضوية المهندس محمد رضا وعبد الله الوهيدي وشادي حنفي والمهندس محمد عجاج، بالإضافة إلى تكريم أفضل المشروعات لعام ٢٠٢٢.

وشهدت النسخة الثالثة من المنتدى خلال العام الماضي، تواجد قوي لكبرى الشركات الرائدة في إدارة المرافق والمنشآت، بالإضافة إلى حضور حكومي قوي من وزارتي الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى