بورصة

“الوادي العالمية للاستثمار” تتفق مع “إنكوليس” على تسوية جميع مستحقاتها المالية

 

الجورنال الاقتصادي – محمد ابراهيم :

شركة الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، إنها اتفقت مع الشركة الدولية للتأجير التمويلي “إنكوليس” بشأن تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بفندق جراند بيراميدز، وهو ما كشفت عنه الشركة فى بيان أوردته الى ادارة الافصاح بالبورصة .

وكانت شركة الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، قامت في شهر مارس من عام 2010 بتوقيع عقد تأجير تمويلي مع الدولية للتأجير التمويلي “إنكوليس” بشأن فندق جراند بيراميدز، ونظرًا لتعثر الوادي العالمية في السداد فسخ العقد من قبل إنكوليس.

وتم الحجز على الفندق ورد المال المستأجر، تسليم الفندق، وتم عمل استشكال على هذا الحجز وتم إيقاف تنفيذه في 30 ديسمبر 2023، ومن ثم تم عمل استئناف على الحكم الأخير من قبل إنكوليس، وحدد يوم 4 سبتمبر 2024 لتنفيذ قرار تأشير فسخ عقد التأجير التمويلي ورد المال المؤجر، تسليم الفندق.

وكانت الوادي العالمية للاستثمار والتنمية، قد سجلت صافي ربح بلغ 1.71 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2024، مقابل خسائر بقيمة 1.917 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2023، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة من العام الجاري إلى 26.23 مليون جنيه، مقابل 16.21 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى