بورصة

“النصر للأعمال المدنية” تنفق كامل متحصلات زيادة رأس المال بقيمة 26.8 مليون جنيه

 

الجورنال الاقتصادي :

قالت شركة النصر للأعمال المدنية، إنها أنفقت كامل متحصلات الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة والبالغة 26.79 مليون جنيه والمقيدة في 14 فبراير 2022.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء،أنها أنفقت متحصلات الاكتتاب في أعمال محطة رفع الصرف الصحي الستبلاوين بنسبة تنفيذ وصلت 87%، ومشروع الصرف الصحي بدكرنس بنسبة إنجاز 87.1%، والصرف الصحي لقرى الشرقية بنسبة تنفيذ 61.3%.

وأضافت أنها أنفق المتحصلات كذلك في توسعات محطة كفر سليمان بدمياط بنسبة تنفيذ وصلت إلى 93.8%، والصرف الصحي بميت خميس المنصورة بنسبة إنجاز 100%.

يشار أن النصر للأعمال المدنية،  سجلت صافي خسارة بلغ 11.07 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 9.51 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي لتصل إلى 53.47 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 66.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن ارتفاع خسائرها ناتج عن الصرف على المشاريع التي سيتم تسليمها إلى جهات الإسناد ولا يتم صرف إيرادات مقابلة لها، وكذلك نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام وتغير أسعار السوق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى