عقارات

«النحال للتطوير العقاري» تطلق مشروع BN فى العاصمة الادارية بالشراكة مع «بروق للتطوير العقاري» باستثمارات تتخطى 500 مليون جنيه

الجونال الاقتصادى:

كشف الدكتور كريم النحال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة النحال للتطوير العقاري عن إطلاق باكورة مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتخطى 500 مليون جنيه، بالشراكة مع شركة بروق للتطوير العقاري.

وأوضح “النحال” أن مشروع BN هو مشروع إداري تجاري طبي، يُقام على مساحة 2725 متر مربع، بارتفاع أرضي و10 أدوار، ليشمل عدد 200 وحدة، بأحد أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون ويقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية داخل هذه المنطقة مثل المثلث الخدمي وسوق الذهب.

وأشار “النحال” خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمشروع والخطة الاستراتيجية لعمل الشركة خلال الفترة المقبلة، أن مشروع BN يعتبر واحداً من المشروعات التى تعتزم الشركة طرحها خلال الفترة المقبلة ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير عددًا من المشروعات العقارية المختلفة التى تلبى احتياجات السوق وتقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الجديدة.

ومن جانبه كشف المهندس إبراهيم الصيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بروق للتطوير العقاري، عن شكل الشراكة بين الشركتين من خلال قيام “بروق” بأعمال التنفيذ والتطوير لمشروع BN، بالتعاون مع شركة النحال للتطوير العقاري،- الشركة المالكة للأرض والمسئولة عن عمليات البيع والتسويق.

وأضاف المهندس إبراهيم الصيد، أن المدة الزمنية لتنفيذ المول والتسليم المبدئي خلال ثلاث سنوات، على أن يكون التسليم النهائي للمشروع خلال 4 سنوات، مشيرًا أنه سيتم البدء فى تنفيذ المشروع حين الإنتهاء من التراخيص اللازمة.

وأشار أن المشروع يتضمن 200 وحدة متعددة الاستخدامات مابين تجاري بعدد 34 وحدة، و146 وحدة إداري، و20 وحدة بالنشاط الطبي، بمساحات تبدء من 29 متر مربع، وحرصت الشركة على توفير أسعار تنافسية للعملاء وأنظمة سداد متنوعة تناسب كافة المستثمرين.

وأوضح أن الشركة تؤمن بأهمية التخصص كأحد عناصر النجاح في صناعة التطوير العقاري، لذلك أبرمت الشركة العديد من الشراكات الاستراتيجية محددة المهام، مع كبار الشركات العاملة في مجال الاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات والاستشارات التسويقية، منها التعاقد مع شركة MIMAR Architecture & Engineering للإنتهاء من أعمال التصميمات الهندسية لمشروع BN، بالإضافة الى التعاقد مع شركة REAM Asset Management لتولى مسئولية إدارة المول والحفاظ على القيمة الاستثمارية لكافة الوحدات وتعظيم أرباح المستثمرين مما يحافظ على القيمة الأصلية للمول ويحقق مصالح الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى