بورصة

الموافقة على إجراءات “أكرو مصر للشدات” بتعديل غرض الشركة من قبل “الرقابة المالية”

كشفت الهيئة العامة للرقابة المالية، اليوم الأحد عن موافقتها على نشر تقرير إفصاح شركة “أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية”، بشأن تعديل غرض الشركة.
وأوضحت الرقابة المالية، في بيان لها عبر موقعها الاليكتروني اليوم الأحد، أن تقرير الافصاح يتضمن السير في إجراءات الدعوة للجمعية العامة غيرالعادية لتعديل المادة 3 من النظام الأساسي.
ويتضمن التعديل إضافة نشاط مكمل لأنشطة الشركة الرئيسية وهو نشاط المقاولات العامة والمتخصصة حيث قامت الشركة بتوقيع اتفاقية وكالة حصرية لترويج وتسويق وبيع واستخدام منتجات شركة mk4 وتطبيقها في جميع مشروعات الشركة أو الغير.
ومن ضمن هذه المنتجات الركائز المرنة والفواصل الإنشائية للكباري وأنظمة الكباري المعلقة وتطبيقات مختلفة لصب الخرسانة لبناء الكباري وهو الأمر الذي يندرج تحت بند أعمال مقاولات عامة ومتخصصة.
يذكر أن شركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، حققت صافي ربح بلغ 235.8 مليون جنيه خلال الفترة من بداية يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل صافي ربح بلغ 54.28 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.
وارتفعت ايرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 1.024 مليار جنيه، مقارنة بنحو 749.71 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2022.
وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، فقد بلغت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري نحو 230.52 مليون جنيه، مقابل 55.39 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى