مجتمعمنوعات

” المقاولون العرب” تتأهل للتصفيات النهائية لجائزة “المبادرة المستدامة للعام” بدبي – لجهودها في تعزيز ممارسات البناء المستدام في المنطقة

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين :

يكرم معرض” الخمسة الكبار” قادة صناعة البناء لجهودهم في تنفيذ مشاريع ساهمت في تعزيز ممارسات البناء المستدام في المنطقة.

وأعلنت شركة “دي إم جي إيفنتس” الجهة المنظمة لمعرض “الخمسة الكبار” عن قائمتها المختصرة للجوائز الافتتاحية” جوائز الخمسة الكبار لتأثير البناء” Big 5 Construction Impact Awards، وسيتم انعقاد حفل توزيع الجوائز في 12 سبتمبر 2021، في مركز دبي التجاري العالمي كجزء من فعاليات معرض “الخمسة الكبار” الحدث الحضوري الوحيد الذي يربط صناعة البناء العالمية في عام 2021.

وتأهلت شركة” المقاولون العرب” للتصفيات النهائية لجائزة “المبادرة المستدامة للعام” بدبي – لجهودها في تعزيز ممارسات البناء المستدام في المنطقة، ضمن عدد من المتأهلين للفوز بالجائزة وهم : بلدية دبي، وسلطات دبي، وشركة إعمار العقارية، و المجلس الأردني للأبنية الخضراء، و شركة سكيدمور أوينغز آند ميريل، و شركة المقاولون العرب،و شركة تيرنر وتاونسند، وتم تقييم المتأهلين للتصفيات النهائية وفقًا لمعايير الفئات الفردية من قبل لجنة تحكيم مستقلة ودولية.

وتشكل التنمية المستدامة ثلث الفئات في الجوائز وفقا لما نشرته وكالة أنباء الامارات .. تعد الجوائز من خلال 15 فئة والمستوحاة من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، بمثابة منصة للاحتفال بالإنجازات والتحول في صناعة البناء، التي تتجاوز التدابير التقليدية لتسليم المشاريع.

وستكرم الجوائز في حفل الافتتاح كلاً من: الأشخاص والمؤسسات والمشاريع التي تقود التنمية المستدامة والابتكار والتحول في صناعة البناء المزدهرة في المنطقة.

ومما يذكر أن شركة ” المقاولون العرب” تم اختيارها ثاني أفضل شركة مقاولات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وفقا لتقرير نشرته مجلة ” ميد ” العالمية العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى