بورصة

“الرقابة المالية” توافق على نشر إفصاح التداول على “أودن للاستثمارات” بعد التقسيم

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عدم ممانعتها من نشر تقرير الإفصاح بغرض التداول لشركة أودن للاستثمارات المالية (الشركة القاسمة).

وأضافت الهيئة في بيان لبورصة مصر ، أنه ليس لديها مانع أيضاً من الموافقة على تسجيل شركة أودن للاستثمار والتنمية (الشركة المنقسمة) ونشر تقرير الإفصاح بغرض التداول للشركة المنقسمة.

وأوضحت، أن الشركة المنقسمة لم تقم بتقديم مستندات قيدها بالبورصة المصرية حتى تاريخه.

وفى اغسطس الماضي، كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة أودن للاستثمارات المالية، عن النصف الأول من العام الجاري، عن تحول الشركة للخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أنها سجلت صافي خسارة بلغ 1.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 388.5 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال النصف الأول لتسجل 302.4 ألف جنيه بنهاية يونيو، مقابل 968.4 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت خسائر أودن للاستثمارات المالية، خلال الربع الأول من 2021، إلى  1.14 مليون جنيه، مقابل 167.11 ألف جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى