أخبارمصرية

الرئيس السيسي: نتحرك بمعدلات نمو سريعة.. وبلدنا تطور نفسها بالاستقرار

الجورنال الاقتصادى:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه لا يوجد تحد بالخطر على مصر إلا من داخلها، مشيرا إلى أن الإرهابيين قادرون على تدمير وتهديد بلادهم.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط: “أنا مش هستنى يبقى عندى خطر وأنبهكم بيه وهفضل أكرر الموضوع دا علشان يكون عندنا مناعة إن حد يخلينا نهد بلدنا وندمرها”، موضحا أنه حريص على أن يتحدث مع الشعب المصرى على أى تحرك أو خطر قادم لهم.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الدولة المصرية تبذل جهدا جبارا من أجل حل المسائل المختلفة من أجل إقناع المصريين أن مصر تتحرك بمعدلات نمو سريعة، متابعا: “الناس بتقول هو مستعجل كده ليه فى كل كلام المؤتمرات يكرر كلامه، أنا بعمل كده علشان أدى مناعة لشبابنا الصغير”.

وتابع الرئيس السيسي: “التوعية مش مبنية فقط على مدة زمنية للناس الى حضروا وفهموا المخاطر بل فى الجامعة والمدرسة والمسجد والكنيسة”، مؤكدا أن مصر باستقرارها تستطيع أن تطور نفسها.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروعات قومية في محافظة دمياط، ومنها مشروع الإسكان المتوسط بدار مصر وتضمن 194 عمارة، ومشروع فندق شتيجنبرجر اللسان برأس البر، كما يفتتح محطة متعددة الأغراض بميناء دمياط في حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة.

ويفتتح أيضًا الرئيس عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا، كما يفتتح الرئيس السيسي مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى