بورصة

“الدوحة” تستضيف المؤتمر الثالث لأسواق رأس المال العربية إبريل المقبل

الجورنال الاقتصادي – وكالات :
تستضيف هيئة قطر للأسواق المالية في 25 إبريل 2024 المؤتمر الثالث لأسواق رأس المال العربية، بالتعاون مع اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية.
ويقام المؤتمر وفق تدوينة للهيئة على وقع التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم الاثنين، تحت شعار “الابتكار والذكاء الاصطناعي والاستدامة: الفرص والتحديات”.
ويهدف المؤتمر الثالث لأسواق رأس المال العربية إلى مناقشة الاتجاهات المستقبلية للعلاقة ما بين الذكاء الاصطناعي وإدارة أسواق رأس المال العربية.
كما يبحث في تصاعد دور الذكاء الاصطناعي في تطبيق الحوكمة والاستدامة المالية والمسؤولية الاجتماعية في تلك الأسواق، إضافة إلى تصاعد أهمية التقنيات التكنولوجية في إدارة المخاطر التي تواجه أسواق رأس المال العربية.
ويسعى المؤتمر كذلك من خلال جمع خبراء الذكاء الاصطناعي مع خبراء أسواق المال إلى تحقيق أفضل استثمار ممكن للتكنولوجيا في أسواق رأس المال العربية.
ويشارك في أعمال المؤتمر، عدد من مسؤولي وصناع القرار الاقتصادي والمالي، وقيادات المؤسسات المالية العربية والإقليمية والدولية، ونخبة من الخبراء والمحللين الماليين وكبار المستثمرين، وأساتذة جامعات وخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى ممثلين عن الهيئات التنظيمية والرقابية، والأسواق المالية العربية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى