عقارات

التسليم مارس المقبل .. كونستك تقترب الانتهاء من” المبني الجديد” لمقر جامعة الدول العربية

الجورنال الاقتصادي

تستعد شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك” للإنتهاء من تنفيذ مشروع ” مبنى ملحق” المقر الدائم لجامعة الدول العربية فى وسط القاهرة نهاية مارس المقبل .
ومن المقرر تسليم المبنى خلال مارس المقبل، ليصبح المبنى جاهزاً للتشغيل التام .

وقام الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد الو الغيط والسفير حسام زكى الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ووفد من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بزيارة لموقع المشروع لمتابعة سير العمل ونالت معدلات التنفيذ استحسان الأمين العام والوفد المرافق له خاصة وان تنفيذ المشروع مر بتحديات عديدة فى ضوء عدم استقرار الاوضاع الاقتصادية على المستوي العالمي.
وحرصت شركة ” كونستك ” على الإسراع من معدلات التنفيذ للإنتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة وبأعلى مستوي من الجودة أسوة بمشروعات الشركة ، كما راعت ادخال أحدث آساليب الإنشاء لتتناسب مع تنويع الطرازات المعمارية بما يضمن الحفاظ على الطابع التراثي للحفاظ على النمط المعماري المميز والعتيق.

كما راعت شركة ” كونستك ” استخدام مواد البناء والخامات التى تتوافق مع معايير الإستدامة والحفاظ على البيئة .
وتعاونت شركة ” كونستك ” لتنفيذ المشروع مع مكتب رياض للمهندس الإستشاري محمود رياض ” الاستشاري العام للمشروع ” وهو حفيد الاستشاري المشرف على تنفيذ مبني الامانة العامة لجامعة الدول العربية فى الستنينات ، كما تعاونت كونستك مع مكتب EMC الدكتور محمد الخشن كاستشاري لاعمال الكهروميكانيك .

وكانت شركة ” كونستك ” قامت فى وقت سابق بالانتهاء من تنفيذ وتسليم مرحله سابقه من اعمال الملحق الإداري لجامعة الدول العربية وتم افتتاحه بحضور وفد من الدول العربيه الشقيقه.
وتنفذ شركة كونستك العديد من المشروعات الكبري لصالح الجهات الحكومية مثل مشروعات البنية الاساسية والعديد من المشروعات القومية كذلك نفذت مشروعات لكبريات شركات القطاع الخاص منها” سوديك ” و ” تطوير مصر ” و” مصر إيطاليا ” و “مراكز” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى