بورصة

“البورصة” تقرر إيقاف التداول على أسهم “الخليجية الكندية”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قررت إدارة البورصة ، وقف التعامل على أسهم شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، مؤكدة بأنه تقرر وقف التداول على أسهم الشركة بخصوص الإفصاح الوارد من الشركة بشأن الدعوي رقم 77809 لسنة 69 ق والخاص بأرض شرق التفريعة ببورسعيد، وتابعت إدارة البورصة: “مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان”.

وفى منتصف نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 7.2 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت خسائر بلغت 651.49 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 607.32 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تتضمن القوائم المالية تسجيل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، وكذلك خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، عن الربع الأول من العام الجاري، صافي خسائر بلغ 236.59 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 228.18 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت الشركة صافي خسائر بلغ 870.06 ألف جنيه خلال عام 2019، مقابل صافي ربح بلغ 585.55 ألف جنيه خلال 2019.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى