عقارات

البطل للتطوير العقاري تبرم تحالف استراتيجي مع Mission235″”لإدارة وتشغيل “Rock Gold”و مشروعاتها في مصر

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري عن ابرام تعاون استراتيجي مع شركة “Mission235 لإدارة وتشغيل وتسويق المشروعات الخدمية ” التجارية والإدارية” لشركة البطل للتطوير العقاري في شرق وغرب القاهرة والتى من ضمنها مشروع ” Rock Gold ” أول وأكبر مول للذهب فى مصر .

ووفقاً للتعاقد تتولي شركة “Mission235” مهام الاستشارات العامة، الإدارة، التشغيل والتأجير لمشروعات شركة “البطل للتطوير العقاري“ التجارية والإدارية والتي تتسم بتنوع مواقعها لتشمل العاصمة الإدارية الجديدة؛ والقاهرة الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر وتشمل المشروعات Rock Gold ، روك فيرا بلازا، روك فيل بلازا، روك إيدن بلازا، روك كابيتال 1.

من جانبه قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “البطل للتطوير العقاري “ أن شركة البطل تحرص دائماً على التعاون مع كبار الشركات المتخصصة للاستمرار في تقديم نهج وقيمة مضافة بالقطاع العقاري .

واضاف ان التعاون مع “Mission235” يهدف الى الوصول الى قاعدة العملاء المستهدفين وتتويج الرؤي والخبرات في تقديم قيمة مميزة للقطاع مع انضمام أكبر العلامات التجارية والشركات الكبري لمشروعات الشركة بما يحقق اضافة بدخول الاستثمارات الكبري الى السوق المصرية كذلك خلق قيمة مضافة متنامية للمشروعات والمواقع التي تتواجد بها بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة.

فيما أكد لؤي يوسف، المدير العام لشركة، “Mission235″ الى تبنى الشركة أحدث اساليب التسويق والترويج للمنتجات العقارية المميزة التي تسهم في استقطاب الشريحة المستهدفة من المستثمرين كذلك تحقيق اعلى العوائد، مشيراً الى ان الشركة أعدت خطط ترويجية لمشروعات شركة البطل للتطوير العقاري تتناسب مع تميز تلك المشروعات والتي تقدم بالفعل منتج جديد للسوق العقاري ومنها مشروع ” Rock Gold ” والذي يعد اول مول يجمع بين الذهب والجمال في مكان واحد لاول مرة في مصر.

واضاف أن الشركة رصدت اهتمام كبير من مجموعات البيع بالتجزئة العالمية والإقليمية بمشروع ” روك جولد “، مؤكداً على حرص الشركة الوقوف الى جانب صناع البيع بالتجزئة والترفيه – من مستثمرين وأصحاب المحال والمجموعات التجارية – عبر توفير باقة من الدعم التأسيسي لفتح مقراتهم في مول ” Rock Gold “.

وأطلقت شركة ” البطل للتطوير العقاري ” وشركة ” “Mission235 برنامج المحفزات للوسطاء العقاريين والذي يعتبر سباقا في مجال التعاون ضمن دائرة الترويج العقاري، وسيعلن عن البرنامج عبر موقعي الشركتين الالكترونيين خلال فبراير الجاري بما يتيح الفرصة لتعزيز النشاط التأجيري للعقار ضمن العاصمة الإدارية ويمد المحيط بالازدهار.

وتعد شركة ” البطل للتطوير العقاري ” أول مطور عقاري يقدم تجربة انشاء مول كامل للذهب والمجوهرات وهو مول ” Rock Gold” والذى يجمع كبار تجار الذهب والعلامات التجارية الشهيرة كذلك كل احتياجات المرأة بما يضمن لها تجربة تسوق فريدة ومميزة.

ويقع مول ” Rock Gold” بمنطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ودقائق من طرق السويس والدائري والعين السخنة ، ويقدم المول تجربة تسوق مميزة للزوار من مختلف الاعمار وتلبية كافة احتياجات فبخلاف محلات الذهب يضم كافيهات ومطاعم متنوعة وخدمات رعاية نهارية للأطفال لإتاحة فرصة للأمهات للتسوق، كذلك محال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات وفساتين المناسبات من ارقي العلامات الشهيرة بالإضافة إلى عيادات وصالونات تجميل، ونادي رياضى للسيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى