بورصة

“البدر للبلاستيك” تقترح زيادة رأس المال إلى 57.37 مليون جنيه

 

الجورنال الاقتصادي :

وافق مجلس إدارة شركة البدر للبلاستيك على زيادة رأس المال المرخص به من 17 مليون جنيه إلى 250 مليون جنيه.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر الاثنين، إن المجلس وافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة من 11.47 مليون جنيه إلى 57.37 مليون جنيه بزيادة قدرها 45.9 مليون جنيه عن طريق اكتتاب نقدي لقدامى المساهمين بالقيمة الاسمية، وبذلك بإصدار أسهم بواقع 4 أسهم لكل سهم أصلي مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين بواقع 50 قرشاً قيمة اسمية لكل سهم، بالإضافة إلى قرش مصاريف إصدار مع تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

ووافق المجلس على اعتماد تقرير الإفصاح المعد طبقاً للمادة 48 من قواعد القيد والشطب بغرض السير في إجراءات الدعوة العامة غير العادية للنظر في زيادة رأس المال المرخص به والمصدر والمدفوع للشركة.

وحققت شركة البدر للبلاستيك، خلال النصف الأول من 2022، صافي ربح خلال الفترة من يناير إلى يونيو بقيمة 244.6 ألف جنيه، مقابل صافي خسائر بلغ 1.55 مليون جنيه خلال النصف المقارن، وارتفعت مبيعات الشركة إلى 5.5 مليون جنيه خلال النصف الأول، مقابل 2.36 مليون جنيه خلال النصف المقارن من العام الماضي.

وفى اغسطس الماضي، أظهرت القوائم المالية لشركة البدر للبلاستيك، خلال النصف الأول من 2022، تحول الشركة من الخسارة إلى الربحية على أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان صادر انذاك، أنها حققت صافي ربح خلال الفترة من يناير إلى يونيو بقيمة 244.6 ألف جنيه، مقابل صافي خسائر بلغ 1.55 مليون جنيه خلال النصف المقارن، وارتفعت مبيعات الشركة إلى 5.5 مليون جنيه خلال النصف الأول، مقابل 2.36 مليون جنيه خلال النصف المقارن من العام الماضي.

وحققت شركة البدر للبلاستيك، صافي ربح خلال الفترة من يناير إلى مارس بقيمة 22.99 ألف جنيه، مقابل صافي خسائر بلغ 1.27 مليون جنيه خلال الربع المقارن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى