بورصة

“الألومنيوم العربية” توضح سبب عدم استخدام التصويت التراكمي بانتخابات مجلس الإدارة

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة الألومنيوم العربية، إنها لم تستخدم أسلوب التصويت التراكمي في اختيار أعضاء مجلس إدارة الشركة خلال الجمعية العامة العادية التي انعقدت في 16 مارس الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن سبب عدم استخدام التصويت التراكمي لأنه تمت إعادة هيكلة الشركة وتزكية نفس أعضاء مجلس الإدارة السابق بكامل تشكيله ولكن بشخصهم بعد خروج الشخصيات الاعتبارية من إدارة الشركة، ولعدم وجود  مرشيحن لعضوية مجلس الإدارة.

يذكر أن الألومنيوم العربية،  حققت صافي ربح بلغ 12.7 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 3.91 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت ايرادات الشركة خلال النصف الأول من عام 2021 لتصل إلى 193.41 مليون جنيه مقابل 123.49 مليون جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وحققت الألومنيوم العربية، عن الربع الأول من العام الجاري 2021، صافي ربح بلغ 6.34 مليون جنيه منذ بداية يناير وحتى نهاية مارس الماضي، مقابل 1.88 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 98.23 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 72.36 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى