سياحة وطيران

اعتباراً من 28 أكتوبر 2023.. فلاي دبي تطلق رحلات يومية إلى القاهرة

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين:

أعلنت شركة فلاي دبي اليوم عن إطلاق رحلاتها إلى مطار سفنكس الدولي اعتباراً من 28 أكتوبر 2023. وستدعم الرحلة اليومية الطلب المتزايد على السفر بين القاهرة ودبي.

ومع إطلاق رحلات يومية إلى القاهرة، ستخدم الشركة الإماراتية السوق المصري بإجمالي 17 رحلة أسبوعية، بما في ذلك العمليات اليومية إلى مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية (HBE). توسعت شبكة فلاي دبي في أفريقيا إلى 12 وجهة مع أحدث إضافة إلى القاهرة ومومباسا إلى شبكتها المتوسعة.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى سفنكس من 5,500 درهم وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1,250 درهماً، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من سفنكس الى دبي من 32,500 جنيه مصري و أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 9,400 جنيه مصري.

وأكد حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي حرص الشركة على تسهيل حركة التجارة والسياحة بين الدول وتمكين المزيد من الناس من السفر بسهولة.

يقع مطار سفنكس الدولي على الطريق بين القاهرة والإسكندرية، على بعد خمسة وأربعين كيلومترًا من أهرامات الجيزة. ويخدم المطار الجديد سكان مناطق القاهرة الكبرى ومحافظتي الفيوم وبني سويف.
ويعتبر مطار سفنكس الدولي قريب من المواقع التاريخية والأثرية الرئيسية في مصر، ويسهل الوصول إلى منتجعات البحر الأحمر بما في ذلك شرم الشيخ والغردقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى