استثمار

اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة يهنئ الوزراء الجدد

الجورنال الاقتصادى:

تقدم اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتهنئة للوزراء الجدد الذى شملهم التعديل الوزارى الذى تم الاعلان عنه بالامس مشيرا الى ان ضخ دماء جديدة بالوزارات دائما مايصاحبه تطوير للأداء الحكومى وطرح مزيد من الأفكار الجديدة التى تتناسب مع الوقت الراهن .

وأشاد الاتحاد باختيار المهندس أحمد سمير كوزير للصناعة مؤكدا أن هناك ترحيب كبير به فى السوق وتفاؤل وآمال كبيرة من المستثمرين لأنه يتميز بأنه كان عضو من المجتمع الصناعى ونائب بمجلس النواب الأمر الذى يجعله على علم بالأوضاع الداخلية بالسوق المصرى والمناخ الاستثمارى وقريب من المستثمرين والمواطنين .

وأكد علاء السقطى رئيس الاتحاد فى بيان له أن الاتحاد يستهدف استكمال التعاون مع الوزارات المعنية ومع كافة الوزراء الجدد لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة خاصة فى مجال الاستثمار الصناعى الصغير واستكمال خطة استبدال المنتجات المستوردة الصغيرة بأخرى محلية بنفس الجودة من خلال خطة عمل لتشجيع صغار المستثمرين وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى هذا الشأن .

وأضاف أن الاتحاد يشارك ايضا فى الحوار الوطنى وسيقوم بطرح رؤى متكاملة لدعم متخذى القرار عن طريق نقل مطالب المستثمرين وتحديد آليات تنفيذها بما يحقق المصلحة العامة للجميع .

وأكد أن الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى الجديد كان له العديد من التجارب العملية والمشروعات الاكاديمية للربط بين التعليم وبين سوق العمل وذلك أثناء توليه منصب عميد كلية الهندسة بجامعة عين شمس ونتمنى بعد توليه منصب الوزير أن يستكمل مسيرته لتشجيع الخريجين فى مجال ريادة الاعمال وتشجيع العمل الحر بين الشباب من خلال دعم علمى وبحثى مدروس بالجامعات .

واشاد اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرةوالمتوسطة فى البيان الصحفى بما قدمته نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة من جهد فى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحرصها الشديد على التعاون مع الاتحاد فى حل العديد من مشكلات صغار المستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى