بورصة

“إيسترن كومباني” توقع اتفاقية تعاون مع “المنصور الدولية للتوزيع”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة الشرقية – إيسترن كومباني، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة المنصور الدولية للتوزيع -ممثل مجمومة امبريال توباكو- بمصر.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر الاثنين، أن الاتفاقية تضمنت انتاج وتعبئة منتج “ايفولف” وهو أحد منتجات العلامة التجارية دافيدوف.

وفى الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، أظهرت القوائم المالية لشركة الشرقية – ايسترن كومباني، خلال الربع الأول من العام المالي 2021 -2022، ارتفاع أرباحها بنسبة 37.7% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أنها حققت أرباحاً بلغت 1.598 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.16 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.31 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.95 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وكانت ايسترن كومباني حققت أرباحاً بلغت 4.28 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.79 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 16.02 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 14.46 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى