عقارات

إشبيليا جروب تستهدف مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه في 2021

الجورنال الاقتصادى:

كشف المهندس محمد يسري، رئيس مجلس إدارة إشبيليا جروب للمقاولات العامة وأعمال الديكور والأثاث، أن شركته تستهدف تحقيق مبيعات تُقدر بنجو 300 مليون جنيه خلال 2021، موضحًا أن الشركة تجهز لإنطلاقة مدعومة بعدد من الخطط التسويقية والتطوير والتنويع في المنتجات الديكورية مع بداية العام الجديد، موضحًا أن الشركة تعتمد على أحدث التقنيات والقطع الديكورية الأصيلة وتتجنب القطع المقلدة.

يسري، أكد أن الشركة إعتمدت آليات جديدة في التسويق تعتمد على الإنترنت للتغلب على تبعات فيروس كورونا، موضحًا أن الأسواق تأثرت بتبعات الفيروس وتراجعت مبيعات شركات الديكور بنسب تتجاوز الـ40% بالنسبة لبعض الشركات، وهو ما دفع إشبيليا جروب لإبتكار حلول تسويقية جديدة لتخطي أزمات السوق خلال 2020 .

وأوضح يسري أن لأزمة فيروس كورونا مميزات كبيره أبرزها أنه كان سبب رئيسي في فلترة سوق شركات الديكور الذي عانى كثيرًا من الدخلاء وممن أثروا على الذوق العام في مصر.

رئيس مجلس إدارة إشبيليا جروب للديكورات والتشطيبات، أكد أن الشركة لديها نية تنفيذ تعاقدات حكومية ضمن المشروعات القومية، خاصة وأن الشركة لديها فكر جديد مدعوم بمواد خام جديدة كالكلادينج وغيرها لتنفيذ واجهات حكومية مستوحاه من الطراز الفرعوني والحضارات المتعاقبة، منوهًا عن أن الشركة تنوي تنفيذ واجهات لمشروعات قومية عملاقةبالعاصمة الجديدة والعلمين الجديدة ومشروعات العمل الحكومي.

يسري، كشف عن أن الشركة إستغلت فترة تباطوء الأسواق على خلفية فيروس كورونا، وأبرمت عدد من التعاقدات مع مصانع السيراميك ومواد البناء والدهانات لتنفيذ منتجات خاصة بالمجموعة، موضحًا أن الشركة لديها تعاقدات مع مكاتب استشارات وتصميمات عالمية، بأسبانيا وإيطاليا وفرنسا، ويجري التعاقد مع مكاتب مكسيكية وأخرى هولندية، لتنويع منتجات الشركة من الديكورات وإدخال تصميمات مستحدثة للسوق المصري.

وأضاف يسري، أن الشركة إنتهت من أعمال التشغيل التجريبي لأحدث مصانعها Joinery Egypt والمتخصص في صناعات الأثاث وفق أحدث النظم العالمية، منوهًا أن الشركة تجهز المصنع الذي لديه عدد كبير من التعاقدات للدخول لمراحل الإنتاج الفعلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى