بورصة

“أودن للاستثمارات” تتقدم بطلب إيقاف اختياري للتعامل على أسهمها

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

تقدمت شركة أودن للاستثمارات المالية، للبورصة المصرية، بطلب إيقاف اختياري للتعامل على أسهم الشركة، اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، إن ذلك لحين صدور قرار لجنة القيد بالبورصة المصرية بقيد تخفيض رأسمال شركة أودن (القاسمة)، وقيد أسهم شركة أودن للاستثمار والتنمية (الشركة المنقسمة) بجداول البورصة المصرية، وإعادة التداول على أسهم الشركة القاسمة، وبدء التداول على أسهم الشركة المنقسمة.

وأضافت الشركة، أنه سيتم الاعتداد بقائمة أسماء مالكي أسهم الشركة بعد إيقاف التعامل بنهاية جلسة تداول يوم الأربعاء 24 نوفمبر الجاري (تاريخ تحديد المساهمين مالكي أسهم الشركتين الناتجتين عن التقسيم).

وحققت شركة أودن للاستثمارات المالية، صافي خسارة بلغ 2.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 36.09 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفى منتصف نوفمبر الجاري كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة أودن للاستثمارات المالية، عن أول 9 أشهر من العام الحالي، تحولها للخسارة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر انذاك، أنها سجلت صافي خسارة بلغ 2.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 36.09 ألف جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الإعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 12.48 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 14.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 245.59 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 2.04 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.أودن

وحققت شركة أودن للاستثمارات المالية، عن النصف الأول من العام الجاري، صافي خسارة بلغ 1.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 388.5 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى