استثمار

وزير الرياضة يلتقي مسئولو شركة ” forward ” لصناعة الكرات لبحث سبل الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي

الجورنال الاقتصادى:

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمسئولو شركة ” forward ” الباكستانية الرياضية لصناعة كرة القدم و التي تعد من أكبر المصانع المتخصصة فى تصنيع الكور و الشنط فى باكستان و العالم ، لبحث سبل التعاون والشراكة بين الشركة والوزارة .

وعرض مسئولو الشركة سبل تحقيق شراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع لوزارة الشباب والرياضة لتصنيع الكرات ، كما عرضوا نبذة عن تاريخ الشركة ومجالات التصنيع الرياضي التي تقوم به بجانب الكرات وآليات العمل داخل المصانع التابعة للشركة ، بالإضافة لعرض مجالات التعاون مع الماركات العالمية امثال أديداس ونيكي ولوتو وغيرها .

وقدم مدير الشركة النموذج المقترح إنتاجه من الكرات بمصنع النجيل الصناعي للصناعات والمستلزمات الرياضية، وتوضيح كافه المراحل التي تمر بها من خلال عروض تقديمية .

من جانبه ، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمبادرة الشركة الباكستانية لتصنيع الكرات لاختيارها مصر تقديراً لمكانتها ودورها الصناعي المحوري والرائد في مجال التصنيع الرياضي خاصة وشتي المجالات .

و أكد وزير الشباب والرياضة أنه بمقتضي الشراكة بين الطرفين سيتم إنتاج ما يقرب من مليون كرة سنوياً ، وتزداد لعشرة مليون كرة في السنوات البداية تليها .

وألمح مسئولو الشركة الباكستانية أنه بمقتضي الشراكة مع مصنع النجيل الصناعي التابع للوزارة يتم تحقيق إنتاج ضخم من الكرات ، وتكون مصر مركزاً للتوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا .

حضر اللقاء ، رجل الأعمال الباكستاني ورئيس مصنع وشركة forward حسن خوجة ، كابتن محمد بصرى رئيس شركة اردورى النمساوية ، كابتن عمرو مصطفى خبير الادارة و الاستثمار الرياضى ، كابتن محمد حميدة رئيس شركة جول للتسويق ، محمد حسنى غندر خبير التسويق الرياضى ، نور الدين احمد خبير التسويق الرياضي .

وتصنع شركة “Forward”الباكستانية الرياضية لحساب أديداس منذ عام 1995 الكرة الرسمية لكل من الدوري الألماني والفرنسي، وأيضاً دوري الأبطال الأوروبي ، بالإضافة لشراكة مع شركة نايكي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق