عقارات

نيوجيرسى تطرح “صول بلازا” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية على مساحة 9 آلاف متر مربع

الجورنال الاقتصادي:

أعلنت شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى ، إطلاق أحدث مشروعاتها “صول بلازا” أول مول تجارى على الممشى السياحى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 9 آلاف متر مربع، وذلك خلال مشاركتها بمعرض “عقارى” والذى من المقرر أن يفتتحه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال الفترة من 1 – 4 أكتوبر المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وكشف المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة، أيضا عن إطلاق المرحلة الثانية لمشروع ” جورا” وحدات فندقية كاملة التشطيب بمدينة الجلالة بالعين السخنة، خلال فعاليات المعرض وذلك بعد نجاح بيع وحدات المرحلة الأولى للمشروع.

وأكد جرجس على أن الشركة تقدم عروض جديدة ومميزة خلال أيام المعرض وهى خصم 10% للشراء من المعرض، وسداد مقدم 30% وأول قسط عند الاستلام بعائد استثماري 12% سنويا.

وعن تفاصيل مشروع “صول بلازا”، أكد على أن المول على مساحة 9 آلاف متر تجاري إداري طبي، والوحدات بمساحات تتراوح من 45 – 300 متر مربع والتسليم خلال عامين.

أما مشروع “جورا” وهو أول مشروع بخدمات فندقية فى مدينة الجلالة على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه، مؤكدا على أن اختيار منطقة الجلالة لاطلاق المشروع نظرا لانها أكثر المناطق الواعدة استثماريا فى مصر وتحظى باهتمام غير مسبوق من الدولة، فى إطار خططها للتطوير والتنمية العمرانية بأنحاء مصر.

وأشار جرجس يوسف إلى أن المعرض فرصة ذهبية للمواطنين لاستعراض كافة المشروعات المطروحة واختيار من بينها والاستفادة بالعروض الخاصة التى تتزامن خلال أيام المعرض، مؤكدا على أن الاستثمار العقاري لا يزال على رأس اهتمامات المصريين وأكثر القطاعات استقرارا بالسوق المصري.

وأوضح أن السوق العقاري المصري صار من أكبر الأسواق العالمية نظرا لارتفاع حجم الطلب بالسوق بالتزامن مع الزيادة السكانية، والسوق يحتاج لقرابة من 2 – 3 ملايين وحدة سكنية سنويا بمختلف شرائحها لمواكبة الزيادة السكانية المضطردة، وفئة الشباب تتراوح من 16 – 20 مليون من إجمالي تعداد السكان وهم يمثلون كتلة طلب كبيرة بالسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق