سيارات

نيسان موتور إيجيبت تحقق زيادة في المبيعات بلغت 2247 وحدة خلال يوليو الماضي

خطة طموحة طويلة المدى للاستثمار في مجال السيارات المجمعة محلياً في مصر

تمتلك نيسان موتورز ثالث أكبر حصة سوقية بمجال السيارات في مصر بحصة تتعدى 12%

تمكنت نيسان موتور ايجيبت من تحقيق أعلى مبيعات للشركة منذ بدء عام 2019 في شهر يوليو الماضي، حيث نجحت الشركة في بيع 2247 سيارة خلال شهر يوليو، نتيجة لتضافر المجهودات الكبيرة التي تبذلها كافة القطاعات في نيسان موتور إيجيبت بما في ذلك أقسام المبيعات والتسويق.

وتعتبر نيسان موتور ايجيبت أحد أكبر الشركات العالمية التي تستثمر في مجال السيارات في السوق المصري، وتمتلك الشركة ثالث أكبر حصة سوقية في مجال السيارات في مصر بحصة تتعدى 12% و ذلك حسب تقرير الأميك يونيو 2019 ، وكنتيجة للمجهودات الكبيرة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل العروض و الخدمات.

وقالت نيسان موتورز للجورنال الاقتصادي انها أجرت العديد من الدراسات للوصول لكافة المتغيرات التي تطرأ على السوق المصري للسيارات، وتعتمد الشركة على المعلومات التي تحصل عليها من خلال أراء العملاء في مصر والفهم التام لكافة احتياجاتهم، للوصول لأعلى معدلات رضاء العملاء عن كل الخدمات والعروض التي تقدمها نيسان لعملائها في مصر.

كذلك تم تقديم عدد من الحملات الإعلانية و العروض أخرها في شهر يوليو والتي كان لها تأثيراً كبيراً في زيادة مبيعات الشركة والاستمرار في المكانة الرائدة التي وصلت لها نيسان في السوق المصري.

وتربعت كذلك السيارة السيدان العائلية، نيسان صني، على قمة مبيعات فئتها منذ بداية 2019 وحتى نهاية شهر يوليو ، حيث وصلت إلى أكثر من 37%  من مبيعات السيارات السيدان في فئتها حتي نهاية شهر يونيو حسب تقرير الأميك .

وتتمتع نيسان صني بالعديد من المميزات مثل الرحابة والراحة بالإضافة لسعرها التنافسي وهي السيارة السيدان العائلية المفضلة لدى قطاع الكثير من العملاء في مصر، و تم تجهيزها بعدد من التقنيات المتطورة مثل تقنية المفتاح الذكي وزر التشغيل، عجلة قيادة متعددة الوظائف، وميزات السلامة كمانع الانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist  وتعمل نيسان صني بمحرك ذات أربعة اسطوانات يقوم بتوليد 108 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، 134 من عزم الدوران عند 4000 لفة في الدقيقة مما جعلها أكثر السيارت مبيعا في فئتها.

هذا و تم بيع أكثر من 55.000 وحدة منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى الآن.

وتتبع نيسان موتور إيجيبت خطة استثمارات طويلة الأمد في مصر، حيث تهدف الشركة إلى تطوير صناعة السيارات المجمعة محلياً، والعمل على زيادة إنتاجية تلك الفئة من السيارات التي حققت نجاحاً ملحوظاً في السوق المصري خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق