بورصة

نمو الإيرادات يحول “أطلس للاستثمار” للربحية خلال النصف الأول

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية، خلال النصف الأول من 2020، تحولها للربحية على أساس سنوي، نتيجة نمو الإيرادات.

وأوضحت الشركة أنها حققت أرباحاً بلغت 389.48 ألف جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2020، مقابل خسائر بلغت 2.16 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 11.07 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.3 مليون جنيه في النصف المقارن من 2019، وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري صافي ربح مستقل بلغ 314.92 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 429.43 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 3.47 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.09 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فى سياق متصل، وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية، على انتخاب مجلس لإدارة الشركة لدورة جديدة مدتها 3 سنوات، وقالت الشركة اليوم الأحد، إن الجمعية وافقت على إبراء ذمة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري صافي ربح بلغ 314.92 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 429.43 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 3.47 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.09 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق