رياضةمنوعات

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة لها

الجورنال الاقتصادى:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مهمة أمام بيراميدز ، فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري .

الأهلي سيواجه بيراميدز لأول مرة بعد أن غير الأخير مدربه وتعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس، مستهدفاً العودة للمنافسة ولعب كرة قدم ممتعة.

بيراميدز يعاني مرارة خسارة نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربي، ويسعى لتضميد جراحه بالتغلب على حامل لقب الدوري.

ويحتل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه الجديد تاكيس جونياس المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

الأهلي يحتل المركز الثالث مؤقتاً برصيد 41 نقطة جمعها من 19 مباراة، ليتخلف عن قمة الزمالك بفارق 20 نقطة، مع لعب الأبيض 8 مباريات أكثر من حامل اللقب.

موسيماني قاد الأهلي لتقديم عرض رائع أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في أخر ظهور للعملاق الأحمر، وفاز بثلاثية نظيفة.

ويسعى الأهلي لتقديم عرض مماثل لما قدمه أمام الترجي التونسي في مواجهة بيراميدز ليبدأ رحلته من أجل استعادة الصدارة وتقليص الفارق مع الأبيض قبل العودة للتحدي الإفريقي الكبير.

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق