رياضةمنوعات

موسيماني مهدد بالإيقاف خلال اجتماع لجنة الانضباط الأسبوع القادم

الجورنال الاقتصادى:

تعقد لجنة الانضباط في اتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد بندارى، اجتماعا خلال الاسبوع المقبل من أجل حسم العديد من الشكاوى الخاصة باللاعبين والأندية.

يأتي على رأس تلك الشكاوي الخاصة بالنادى الاسماعيلي ضد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الاهلي بعد السخرية من محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء.

ومن المنتظر أن توقع لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم عقوبة على موسيماني وفقا للائحة التي وضعتها اللجنة الثلاثية للجبلاية.

وتنص اللائحة المعمول بها داخل الجبلاية على النحو التالي: فى حالة ظهور سلوك غير رياضي ضد أي عنصر من عناصر اللعبة عدا الحكام، فإن اللائحة تنص على الإيقاف لمدة مباراتين، مع توقيع غرامة مالية تبلغ 20 ألف جنيه.

كان النادى الإسماعيلي طالب بمعاقبة موسيماني من خلال تصريحات علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم قلعة الدراويش بضرورة معاقبة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعد سخريته من حارس الدراويش قبل انطلاق الشوط الثاني من مواجهة الليلة.

وقال علاء وحيد في تصريحات إذاعية: موسيماني سخر من حارس الإسماعيلي قبل بداية الشوط الثاني من المباراة ونطالب بحسابه من قبل الاتحاد المصري وعقابه على هذه التصرفات الصبيانية.

وواصل: موسيماني دمه خفيف كدة يعني وكوميدي لما يسخر من مشية حارس الإسماعيلي؟؟ دي إهانة لمحمد مجدي وللإسماعيلي وبنطالب بحقنا وعايزين عقوبة رادعة.

يذكر أن فريق الأهلي تغلب على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة، وأقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى