أخبار

معدلات النمو تضعها بين أفضل 3 مدن للاستثمار عالميا “أسبوع دبي للاستثمار في مدينة المستقبل ” الأحد المقبل

الجورنال الاقتصادي- دبي – نجلاء سعد الدين:

تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، تنطلق يوم الأحد المقبل  فعاليات ” أسبوع دبي للاستثمار” الذي يستعرض المزايا الاستراتيجية التي تزخر بها إمارة دبـي كمدينة المستقبل وبوابة التوسع في أسواق النمو الإقليمية، وإبرازالفرص الجديدة  المتنوعة والمتميزة التي تقدمها بيئة الاستثمار المتطورة في دبي، إلى جانب دورها المتنامي كمحوررئيس في الاقتصاد العالمي، ووجهة عالمية مفضلة للاستثمار الأجنبي المباشر.

وتشيرنتائج تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى دبي في عام 2019  أنها تواصل تحقيق معدلات نمو متميزة، لتضع دبي بين أفضل 3 مدن للاستثمار عالميا، حيث تعكس نتائج القطاع مدى ثقة مجتمع المستثمرين المحلي والعالمي في خطط إمارة دبي الاستراتيجية ورؤيتها للمستقبل.

ويسلط “أسبوع دبي للاستثمار” الضوء على مستجدات فرص الاستثمار في القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية والناشئة والفرص المستقبلية، إلى جانب استعراض أهم تطورات بيئة الأعمال والتشريعات والمحفزات الاقتصادية التي تهم مجتمع المستثمرين ورواد الأعمال والخبراء والوفود المشاركة من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات “أسبوع دبي للاستثمار” في دورته الخامسة والمقام تحت شعار” الاستثمار في مدينة المستقبل” لمدة 5 أيام في الفترة من 29  سبتمبر- 3 أكتوبرالمقبل ، بحضور لفيف من القيادات الحكومية وعدد من الوفود الدولية المشاركة ورواد الأعمال وخبراء الاستثمار العالميين .

يتضمن البرنامج عروضا رئيسية وجلسات حوارية عن التوقعات الاقتصادية ومؤشرات الأداء الاقتصادي ،والخدمات المتخصصة والمبادرات الجديدة التي تقدمها اقتصادية دبي لتعزيز نجاح الأعمال في الإمارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق