سياحة وطيران

مصر للطيران تشهد أعلى تشغيل لرحلاتها الجوية منذ جائحة كورونا

الجورنال الاقتصادى:

تشهد الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم السبت، أعلي تشغيل للرحلات الشركة منذ عودة حركة الطيران عقب جائحة كورونا في الأول من يوليو العام الماضي، حيث تسير الشركة 84 رحلة جوية تنقل على متنهم 686‪8 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتسير مصر للطيران، 84 رحلة جوية بمعدل 60 رحلة دولية الي كل من تورونتو ، دبي ، بغداد ، كازابلانكا ، لاجوس ، أكرا ، تونس ، الدوحة ، اثينا ، مدريد ، لندن ، ميلانو ، نيويورك ، روما ، باريس ، أبوجا ، اسطنبول ، جنيف ، امستردام ، فرانكفورت ، كوبنهاجن ، بروكسل ، برلين ، موسكو ، أبوظبي، فيينا ، ميونيخ ، عمان ، البحرين ، الخرطوم، لارناكا ، بيروت ، الشارقة ، عنتيبي ، نيروبي ، أديس أبابا ، جوهانسبرج ورحلات خاصة واستثنائية.

كما تسير مصر للطيران، 18 رحلة داخلية الي كل شرم الشيخ، اسوان ، الغردقة ، الاقصر ، طابا ، برج العرب ، مرسي علم و٦ رحلات شحن جوي لنقل 686‪8 راكبا.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين مباشرة على متن رحلات مصر للطيران أو الرحلات الأجنبية أو الخاصة، إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق