بورصة

“مصر للألومنيوم” توقع عقد الاستشاري مع سيجمان لبدء دراسة جدوى خط جنوط السيارات

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة مصر للألومنيوم، توقيع عقد الاستشاري مع المجموعة الهندسية الاستشارية سيجمان، للبدء في دراسة الجدوى لمشروع خط إنتاج جنوط السيارات، جاء ذلك في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء.

وكانت مصر للألومنيوم أعلنت في مايو الماضي، ترسية العطاءات المقبولة المقبولة فنياً والأقل مالياً، وهو العطاء المقدم من المجموعة الهندسية الاستشارية سيجمان.

وحققت شركة مصر للألومنيوم، 304.72 مليون جنيه أرباحاً منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية سبتمبر 2021، مقابل 150.9 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المقارنة من العام المالي المقارن، وارتفعت إيرادات الشركة إلى 3.33 مليار جنيه، مقابل 2.18 مليار جنيه إيرادات في الربع المقارن من العام المالي الماضي.

وفى نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية لشركة مصر للألومنيوم، تحولها للربحية خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، إنها حققت 304.72 مليون جنيه أرباح منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية سبتمبر 2021، مقابل 150.9 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المقارنة من العام المالي المقارن.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 3.33 مليار جنيه، مقابل 2.18 مليار جنيه إيرادات في الربع المقارن من العام المالي الماضي، وحققت شركة مصر للألومنيوم، خلال العام المالي الماضي صافي ربح بلغ 28.27 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2020 إلى يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 1.67 مليار جنيه في العام المالي المقارن.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 11.36 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 7.25 مليار جنيه في العام المالي الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى