مجتمعمنوعات

مصر تفوز بـ 3 جوائز فئة ” الأستاذ الجامعي المتميز” في جائزة خليفة التربوية 2023 بالإمارات

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين:

فاز 3 أساتذة جامعيين من مصر بجائزة خليفة التربوية فئة ” الأستاذ الجامعي المتميز” في دورتها السادسة عشرة 2023، والتي تنظمها الأمانة العامة للجائزة في ابوظبي عاصمة دولة الامارات، على مستوى العالم.

فاز بالجائزة في مجال التعليم العالي على مستوى الوطن العربي- فئة الأستاذ الجامعي المتميز كل من: الدكتورة مها نصر سيد علي، من جامعة عين شمس، والدكتور محمد محمود مهدى مرزوق، من جامعة القاهرة ، والدكتور أسامة محمد سليم عطية، من جامعة قناة السويس.

بلغ عدد الفائزين 41 فائزاً وفائزة من بينهم 24 فائزاً وفائزة من داخل الدولة و12على مستوى الوطن العربي والعالم، وكذلك فوز 3 أسر إماراتية بجائزة الأسرة الإماراتية المتميزة.

وأوضحت “الأمانة العامة” للجائزة أن حفل تكريم الفائزين سيقام تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس أمناء الجائزة يوم 6 يونيو المقبل في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وأكدت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، تقدير الجائزة للمشاركات الثرية التي تلقتها من الميدان على المستويات المحلية والعربية والدولية.

وثمنت العفيفي تميز هذه المشاركات وإسهامها في ترجمة رسالة وأهداف جائزة خليفة التربوية، كمنصة تربوية رائدة لنشر التميز ،وتحفيز العاملين في الميدان التربوي على إطلاق المشاريع والمبادرات التي تنهض بالعملية التعليمية، وتدفع بها إلى آفاق عالمية.
وأشادت بجهود فرق العمل في الأمانة العامة للجائزة ولجان التحكيم والتقييم وفرق الزيارات الميدانية والمنسقين وكذلك الشركاء الاستراتيجيين الذين قدموا كل الدعم لإنجاح هذه الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى