عقارات

“مصر العالمية “تطرح 25 % من “باسيرو” العلمين الجديدة على المستثمرين بنظام الشراكه

 

الجورنال الاقتصادى:

تطرح شركة “مصر العالمية “للإنشاء والتعمير 25% بمشروع ” باسيرو ” على المستثمرين وراغبى الإستثمار من الشركات والأفراد فى العلمين الجديدة وتطرح عدد محدود من الوحدات المميزة بالمشروع بتخفيضات تصل إلى 50% بنظام الكاش .

قال أحمد المصرى رئيس مجلس إدارة شركة “مصر العالمية” للإنشاء والتعمير إن الهدف من طرح 25% بالمشروع بنظام الشراكة هو إيجاد حلول تمويلية غير مصرفية وسيتم توجهيها لتطوير المشروع وأن الشركة تخطط لإبتكار آليات جديدة بهدف جذب مستثمرين للمشاركة فى أعمال التطوير وتنمية المشروع .

أوضح المصرى أن الشركه تجهز لطرح 4 عمارات سكنية بمشروع ” باسيرو ” بمساحات متنوعة تبدأ من غرفه إلى ثلاث غرف بنظام الكاش وذلك بنصف الثمن الفعلي من السعر الإفتتاحي على أن تلتزم الشركه بإعادة شراء هذه الوحدات في تاريخ تسليمها بعائد 100% وذلك على حسب رغبة العميل سواء إمتلاك أو إستثمار .

أضاف المصرى أن الأسعار الإفتتاحية للمشروع وضعت بعد دراسه تفصيليه للسوق المحيط لتحقق قيمه تنافسيه عاليه مع الحفاظ على أقل نسب بناء وتحميل وأفضل تشطيب بمشروع في موقع متميز يتمتع بفكر خدمي متنوع يلبي كافة إحتياجات وتطلعات العملاء المستهدفين .

أشار رئيس مجلس إدارة شركة “مصر العالمية ” إلى أن الشركة تلقت رغبات من مستثمرين محليين وخليجيين للدخول فى شراكة بالمشروع إلا أن هذه الرغبات قيد الدراسه من الطرفين ولم تترجم إلى عقود فعلية حتى الآن وأن الشركة وضعت جدول زمنى للمشروع وتسعى لتنفيذه فى ميعاده وفقاً للمخطط العام .

أضاف المصرى أن شركات التطوير تسعى لإيجاد بدائل تمويلية جديدة تتناسب مع متغيرات السوق العقارى والأوضاع التى يمر بها وأن معظم المطورين خلال الفترة الماضية لجأوا للبيع بنظام الكاش مقابل تخفيضات بلغت 50% من سعر الوحدات بهدف توفير سيولة لإستكمال أعمال التطوير وهذه أليات متاحة فى السوق العقارى وتتم على عدد محدود من الوحدات .

قال المصرى أن مثل هذه البدائل تساهم في تعزيز خطة الشركه أثناء مراحل التنفيذ وتمثل هذه العروض فرص لا تعوض للعملاء المستهدفين، وتميز “مصر العالميه” عملائها في هذا الطرح بعائد استثماري غير مسبوق يتمثل في 100% مكسب خلال 3 سنوات وهي فترة تنفيذ المرحله الاولى بخدماتها.

أشار المصري إلى أهمية دور شركات التسويق بالمساهمة في تيسير وصول المشروعات بإختلاف نماذجها للعملاء المستهدفين كما يعتبرهم شركاء نجاح بدورهم الفعال والأساسي لإكتمال خطةالمبيعات والتسويق لأي مطور وأنه سيتم التعاون مع بعض الشركات لتغطية طرح الشركه الفتره المقبله .

لفت المصرى إلى أن مشروع “باسيرو”يقام على مساحة 45 فداناً بمنطقة “العلمين الجديدة بمبيعات 5 مليارات جنيه عوضاً عن الفندق والمول التجاري والخدمات الآخرى وتعتزم الشركه طرح المرحلة الأولى بالمشروع خلال الربع الأول من عام 2021 .
أشار المصرى إلى أن الشركة اتفقت بشكل مبدئى مع بنك التعمير والإسكان على تسويق المشروع بعد الانتهاء من تنفيذ 25% من أعماله الإنشائية مما يعد إضافه للمشروع والعملاء أيضاً .

تابع المصرى أن الشركة حصلت على قرار اللجنة الوزارية وإعتماد السيد رئيس الوزراء بالتخصيص المباشر لإقامة مشروع سكنى سياحى متكامل الخدمات.

قال المصرى أن أعمال التنمية والتطوير فى مدينة العلمين الجديدة تشهد جديد كل يوم خاصة أنها النموذج الأول لمدن الجيل الرابع المتطورة على ساحل البحر المتوسط وتقام على مساحة 50 ألف فدان و مصممة لإستيعاب أكثر من ثلاثة ملايين نسمة عند الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى.

أشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة تحظى باهتمام كبير من كافة اجهزة الدولة كأكبر مشروع يتم تنفيذة بالساحل الشمالي الغربي لمصر ويهدف للتغلب على التكدس السكانى فى مصر عن طريق الاستفادة من الساحل الشمالى كوجهة سكنية فضلًا عن جذبها للسياحة طوال السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق